no

تطبيق " زاد " يساعدك على تحسين مزاجك بأسلوب جديد



شرح تطبيق " زاد " يقدم لك النصائح التي تساعدك في تغيير مزاجك

نمر في حياتنا اليومية بكثير من الاحداث التي قد تؤثر علينا فمنها ما يجعلنا سعيد او حزين او غاضب، سنتعرف علي تطبيق يقدم لك النصائح والحكم التي تناسب مزاجك سواء كنت حزين او غاضب او مبسوط. تطبيق " زاد " هذا التطبيق تطوير عربي يساعدك على تحسين مزاجك عبر تقديم النصائح لتغير مزاجك من حكم واقوال لأناس اصحاب خبرة في الحياة سواء كانو شخصيات معروفة ومشهورة اجنبية عربية واسلامية.

شرح تطبيق " زاد " يقدم لك النصائح التي تساعدك في تغيير مزاجك


قم اولا بتحميل تطبيق " زاد " سيطلب التطبيق منك ادخال بياناتك الشخصية من الاسم واللقب وغيرها من البيانات لتسجيل حساب على التطبيق.


بالنقر علي رمز الايقونة في المنتصف سيظهر لك عدد من المزاجات (حزين - سعيد - خائف - مضغوط) يمكنك اختيار حالتك المزاجية  التى تشعر بها لينتقل بك التطبيق الي عدد من النصائح والحكم التي تساعدك في تغيير مزاجك.


كذالك يمكنك النقر علي صورة صاحب الحكمة للاطلاع علي كافة الاقوال والحكم المدرجة له علي التطبيق والتعرف اكثر على شخصية صاحب الحكمة.


وكذلك يحتوي هذا التطبيق علي ميزة ادراج حكمة او نصيحة مفيدة لعلها تفيد غيرك. من خلال النقر علي الشرطات بالاعلي ثم اقترح قول مأثور. 


كانت هذه مراجعتنا لتطبيق " زاد " والذي سيساعدك على التغلب على حالتك المزاجية السيئة عبر اكتساب الخبرة في هذه المواقف من اصحاب الخبرة في الحياة ومن خلال اقوالهم المؤثورة.







تطبيق " زاد " يساعدك على تحسين مزاجك بأسلوب جديد Reviewed by Nezar Kamel on 11/26/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.