no

[تحذير] تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية سارع بحذفها



ثلاثة تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية احذفها الآن

من منا لم يسمع بعملة البتكوين الرقمية، وفي الاونة الأخيرة شهدت هذه العملة ارتفاع رهيب حتي تجاوز سعر هذه عملة البتكوين الرقمية الى 7500 دولار امريكي لسعر الواحد بتكوين، وأيضاً لا تزال في ارتفاع وتوقعات بان ترتفع اضعاف خلال الشهور القادمة، ويبدو ان هذا الامر دفع الكثير من المبرمجين والمطورين الي البحث عن طرق تعدين عملة البتكوين للحصول عليها بدون تكاليف شراء اجهزة مخصصة للتعدين، كما ان بعض المواقع الشهيرة مثل موقع Thepiratebay اشهر مواقع تحميل ملفات التورنت من استخدام اجهزة زوار الموقع في تعدين عملة البتكوين ولم يقتصر الامر علي المواقع فقط حيث انتشرت ايضا علي تطبيقات الاندرويد، هذه التدوينة هي لتحذيركم من بعض التطبيقات التي تستغل مستخدمها في تعدين العملات الافتراضية. الخطر في ذلك هو ان تعدين العملات يستهلك موارد الجهاز الى اقصى حد ممكن مما يسبب تلف في جوالك او جهازك اللوحي.

إقرأ أيضاً 


ثلاثة تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية احذفها الآن


تم اكتشاف هذه التطبيقات من قبل الباحثين وانها تقوم باستغلال اجهزة المستخدمين بدون تصريح منهم في تعدين العملات الرقمية وكما اشرنا فأن الخطر يكمن في استخدم الجوال في تعدين العملات هو ان تعدين العملات الرقيمة يستهلك كافة الموارد المتاحة على جوالك لتعدين العملات الرقمية مما يسبب تلف الجوال. الصورة التالية تضم التطبيقات التي تم اكتشافها حتي الان. 


اذا كان لديك احد هذه التطبيقات فسارع بحذفها الان وتجنب تثبيتها ان لم تكن لديك، ولكن من المتوقع ان تكون هناك تطبيقات اخري تعمل بنفس النهج فيجب اخذ الحيطة والحذر من هذه التطبيقات التي قد تفتك بجوالك الاندرويد.

ستلاحظ في اغلب هذه التطبيقات عدم توفر اي اعلانات او وسائل ليربح منها صاحب التطبيق لأن اصحاب التطبيقات والمواقع التى تستخدم اجهزة الزوار في تعدين العملات الرقمية تربح من خلال تعدين عملات رقمية تصل اسعارها الى الآف الدولارت.



[تحذير] تطبيقات تستغل جوالات المستخدمين لتعدين العملات الرقمية سارع بحذفها Reviewed by Nezar Kamel on 11/06/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.