no

تطبيق اسطرلاب - للحصول علي خلاصة الاخبار المهمة بمختلف انواعها



شرح تطبيق اسطرلاب للحصول علي خلاصة الاخبار التي تهمك

قديما كان من الصعب الحصول على الاخبار وقد يصلك الخبر بعد ايام من حدوثه وربما اشهر او حتي ساعات الا اننا مع التطور التكنولوجي وفي هذا العصر تحديدا اصبح الحصول علي الخبر سهل جدا واصبح الجميع يتناقل الاخبارعلي شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع وساعد ذلك أيضاً في انتشار الشائعات والأخبار المزيفة هنا أصبحنا نعاني مجددا في الحصول علي الاخبار الموثقة وتعد عقبة. تطبيق اسطرلاب يمكنك الاطلاع علي اخر الاخبار من خلاله ومن مصادر موثوقة يعمل فريق التطبيق علي جمعها بعناية ويعد هذا التطبيق الجديد والواعد مصدرا جيدا يجمع الاخبار بمختلف انواعها السياسية الاقتصادية التقنية وغيرها في مكانا واحد. 


شرح تطبيق اسطرلاب للحصول علي خلاصة الاخبار التي تهمك


بعد بتحميل تطبيق اسطرلاب بالمناسبة التطبيق متاح مجانا للجميع وبحجم 5 ميجا بايت فقط تقريبا، يقدم التطبيقات خلاصات الاخبار التي تهمك بكل سهولة. 


كما ان التطبيق صمم خصيصا للمستخدم العربي ودعمه الكامل للغة العربية. كما ان تصميم التطبيق جميل جدا وطريقة التنقل بين المواضيع يكون سهلا جدا من خلال سحب اصبعك من الاسفل لكل موضوع.

طبعا لا ننسى ان التطبيق يمكنك من تسجيل الدخول باستخدام الايميل الشخصي او من خلال الفيسبوك وحتى تويتر لتقوم بحفظ المواضيع المفضلة لديك.




تطبيق اسطرلاب - للحصول علي خلاصة الاخبار المهمة بمختلف انواعها Reviewed by Nezar Kamel on 11/19/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.