no

تطبيق واحد بديل للفيسبوك الانستقرام وتويتر [مهم لأصحاب الهواتف الضعيفة]



شرح تطبيق Maki البديل للفيسبوك وتويتر وانستقرام سريع وخفيف

من اهم واشهر شبكات التواصل الاجتماعي هي الفيسبوك وتويتر وانستقرام ولكن مما قد يكون مشكلة للمستخدمين وخصوصاً اصحاب الهواتف الضعيفة هو حجم الذاكرة التي تستهلكها التطبيقات الرسمية مثل فيسبوك وفيسبوك ماسنجر وتويتر وانستقرام فهي تستهلك حجم كبير من ذاكرة التخزين وموارد الجوال. لحل هذه المشكلة نقدم لكم تطبيق مهم خاصة لأصحاب الهواتف الضعيفة ويدعي هذا التطبيق Maki هذا التطبيق بديل للفيسبوك وفيسبوك ماسنجر وكذلك تويتر وانستقرام حيث من خلالة يمكنك تصفح الفيسبوك وتويتر بسرعة وبسهولة تامه فهو سريع جدا مقارنة بالتطبيقات المشابه لهذا النوع، ومع هذا التطبيق كذلك يمكنك الاستغناء عن تطبيق المراسلة فيسبوك ماسنجر لانه ببساطة تستطيع مراسلة أصدقائك من خلال التطبيق نفسه، بالإضافة الي مزايا اخري مثل تخصيص الالوان على التطبيقات والآمن.

شرح تطبيق Maki البديل للفيسبوك وتويتر وانستقرام سريع وخفيف 


التطبيق يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا ورابط التحميل اسفل التدوينة فما عليك إلا تحميل تطبيق Maki وتثبيته علي الجوال وعند فتح التطبيق لاول مرة سوف يطلب منك التسجيل بحساب الفيسبوك. 


بعد تسجيل الدخول ستفتح لك واجهة تماما مثل واجهة التطبيق الرسمي، ويمكنك إضافة حسابك علي تويتر او انستقرام من خلال النقر علي الشرطات الموجودة باعلي الشاشة واختيار تويتر او انستقرام الدخول اليهما. 


يمكنك الانتقال من شبكة الي اخري بنفس الطريقة فهو تطبيق رائع جدا خاصة للاشخاص الذين يعانون من حجم مساحة التخزين لديهم واصحاب الهواتف الضعيفة.


التطبيق سريع بشكل ملحوظ عن غيره من التطبيقات في نفس المجال لهذا فهو يعد من افضلها كما انه حجمة لا يتجاوز 10 ميجابايت تقريبا كذلك متوفر تطبيق Maki بشكل مجاني علي سوق بلاي وحاصل علي تقييم جيد أيضاً. 





تطبيق واحد بديل للفيسبوك الانستقرام وتويتر [مهم لأصحاب الهواتف الضعيفة] Reviewed by Nezar Kamel on 11/27/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.