no

افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي



افضل أربعة تطبيقات جديدة علي متجر جوجل بلاي

يتم إطلاق عدد من التطبيقات الجديدة بشكل يومي علي متجر جوجل بلاي وتصبح متاحة للتحميل والتجربة، وسنتطرق متابعينا الكرام بين الحين والآخر الي افضل تطبيقات الاندرويد حتي تتمكنوا من تجربتها ومن الاستفادة منها في بداية اطلاقها علي متجر جوجل بلاي، واليوم سوف نتعرف علي مجموعة من التطبيقات الجديدة علي متجر جوجل بلاي وتعد من افضل التطبيقات التي تمت اضافتها مؤخرا علي متجر جوجل بلاي تابع التدوينة للتعرف والاستفادة من هذه التطبيقات.

افضل أربعة تطبيقات جديدة علي متجر جوجل بلاي 


1 - تطبيق Drops

يندرج تطبيق Drops تحت قائمة تطبيقات التخصيص حيث يمكنك من خلاله تخصيص الايقونات وتحويلها الي ايقونات صغيرة ومسطحة بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعديل علي الثيم ويدعم هذا التطبيق اللانشرات الأكثر شهرة مثل ( هولو - نوفا - ابكس)، ايضا يمكنك طلب اي ايقونة تطبيق لم تكن موجودة عبر مراسلة فريق التطوير وسيتم العمل عليها وارسالها لك بالبريد. 


2 - تطبيق Graphice

يعد تطبيق Graphice ادة مهمة للاشخاص المهتمين بالتصاميم وتحرير الصور فمن خلاله يمكنك استخراج الالوان الحقيقية لاي صورة، كما يمكنك نسخ الرموز والارقام الخاصة بكل لون وإعادة استخدامها في تصميم وتحرير الصور، التطبيق مجاني علي متجر جوجل بلاي . 


3- تطبيق Drawers

يعتبر تطبيق Drawers فئة التخصيص ايضا هذا التطبيق ويسمح لك هذا التطبيق باضافة تطبيقاتك في ادارج علي جانب الشاشة يمكنك اظهارها واخفائها عن طريق السحب، ويمكنك إضافة حتي خمسة ادراج في الشاشة وفي كل درج خمسة تطبيقات بحد اقصي. هذا التطبيق مفيد في حال كان لديك عدد كبير جدا من التطبيقات وتريد الوصول السريع لتطبيقات محددة مثلا تطبيقات تعديل الصور او الالعاب يمكنك دمجها في قائمة جانبية واحدة يسهل الوصول اليها.


4- تطبيق Underburn

فكرت تطبيق Underburn هو ضبط سطوع الشاشة مع الخلفية الموجودة علي شاشة الجوال، ويتم اعتماد درجة سطوح الشاشة علي الخلفية الموجودة في الشاشة وليس الأجواء التي بالجوار، بمعني ان كانت الأشياء التي تظهر في الشاشة مشرقة سيكون السطوع اقل، اما اذا كان محتوي الشاشة مظلم سيكون السطوع اقوي، بذلك يقدم التطبيق خدمة مميزة وهي حماية العين من الاضاءة العالية والتى قد تضر العين. للأسف التطبيق غير مجاني على متجر جوجل بلاي ولكن يستحق التجربة.


كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات الاندرويد على متجر جوجل بلاي لهذه الفترة. شاركونا في التعليقات اذا كانت لديكم اي تطبيقات مفضلة ومميزة ليستفيد منها المتابعين.




افضل تطبيقات الاندرويد الجديدة على متجر جوجل بلاي Reviewed by Nezar Kamel on 11/25/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.