no

افضل آلة حاسبة لحل أصعب المعادلات الحسابية على الجوال



شرح تطبيق MyScript Calculator أفضل آلة حاسبة لحل أصعب المعادلات الكتابة باليد

قد تواجهك بعض المعادلات الرياضية والعمليات الحسابية المعقدة التي يصعب عليك حلها، فاليك الحل من خلال تطبيق الالة الحاسبة الاذكي والافضل خاصة اذا كنت طالب جماعي او طالب مدرسي او مهندس مساحة وتحتاج الى ان تقوم بحل معادلات رياضية معقدة يجب عليك اقتناء تطبيق MyScript Calculator يعد هذا التطبيق الاسهل في حل اصعب المعادلات الرياضية حيث يمكنك كتابة اي معادلة مهما كان شكلها مستعملا اصبعك فقط وما عليك الا رسم شكل الرقم او العلامة التي تود كتابتها ارسمها بيدك وسيتم اعتمادها بواسطة الذكاء الاصطناعي وبذلك يمكنك كتابة اي معادلة وحلها مع هذا التطبيق.

إقرأ أيضاً 



شرح تطبيق MyScript Calculator أفضل آلة حاسبة لحل أصعب المعادلات الحسابية


ماعليك الا تحميل تطبيق MyScript Calculator ستظهر لك صفحة بيضاء يمكنك كتابة ما تشاء بالرسم على الشاشة وسيتم تحويل ما تقوم برسمه بأصبعك على الشاشة الى ارقام ورموز رياضية بصيغة الكترونية واعطائك حل لهذه المعادلات مهما كانت صعوبتها.


هذا التطبيق يتميز عن غيره من تطبيقات الآلة الحاسبة لما فيه من إمكانية كتابة اي رمز رياضي معقد مما يمكنك من حل اي معادلة حسابية مهما كانت صعوبتها وكيفما كان شكلها. تطبيق MyScript Calculator مجاني ويمكنك تحميلها من الرابط التالي من جوجل بلاي.







افضل آلة حاسبة لحل أصعب المعادلات الحسابية على الجوال Reviewed by Nezar Kamel on 11/17/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.