no

مجموعة من افضل تطبيقات VPN على متجر جوجل بلاي



قائمة ب أفضل أربعة تطبيقات VPN موجوده علي سوق بلاي

باتت بيانات المستخدمين والتى تتمثل في اهتمامات المستخدمين، عنوان السكن، وحتى بياناتهم الشخصية سلعة يتم تداولها، خاصة بعد انتشار بيع بيانات المستخدمين من قبل الشركات التي تزودهم بالانترنت للحكومات والشركات الاعلانية، ما يسهل عملية تعقب مكانك وتوجيه انواع معينة من الاعلانات او للحكومات لمعرفة كافة تفاصيل حياتك الشخصية الا اننا في هذا الموضوع نطرح لكم افضل اربعة تطبيقات VPN موجوده علي سوق بلاي لحماية خصوصيتك أثناء تصفحك لشبكة الانترنت. تطبيقات VPN = Virtual Private Network هي عبارة عن سيرفرات للانترنت ستقوم بالاتصال بها لاخفاء هويتك بحيث انك لو كنت تتصل بالانترنت من السعودية واستخدمت تطبيق VPN ستظهر لكافة المواقع على انك متصل من دولة اخرى على سبيل المثال امريكا. سيتم تغيير عنوانك على الانترنت او كما يسمى IP Address.

الاتصال بسيرفرات VPN مفيد ايضا في الدول العربية تحديدا والتى تواجه حجب لبعض المواقع والتطبيقات وخدمات اخرى تتطلب تكون محصورة فقط لسكان بلدان اجنبية محددة، يمكنك استخدام احد هذه التطبيقات وتغيير عنوان IP Address الخاص بك من اي دولة الى الدول الاجنبية الاخرى وتجاوز الحظر.



قائمة ب أفضل أربعة تطبيقات VPN موجوده علي سوق بلاي 


1 - التطبيق الاول NordVPN
يعد تطبيق وبرنامج NordVPN من اهم تطبيقات VPN الموجودة علي جوجل بلاي ومن اسرع التطبيقات في هذا المجال ويوفر ايضا اكثر من 1400 سيرفر للاتصال به في اكثر من 60 دولة حول العالم، كما يمكنك فتح اكثر من 6 اجهزة من نفس الحساب، خدمات التطبيق ليست مجانية. بالاضافة الى توفر ميزة كسر حجب خدمات VPN بمعنى انك ستستطيع تشغيله في الدول التى تمنع استخدام هذه الخدمات.



2 -التطبيق الثاني CyberGhost VPN
من اقوي التطبيقات التي توفر الحماية لبياناتك أثناء تصفح الإنترنت، كما يوفر هذا التطبيق حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك، كما انه يقوم بتشفير كافة الرسائل المرسلة والواردة للمستخدم عبر الإنترنت مثل رسائل ماسنجر او فيبر وسكايب، هذا التطبيق ايضا يقدم حماية وتشفير قوي لكلمات المرور الخاصة بحساباتك والحسابات المصرفية . 



3- التطبيق الثالث ExpressVPN
هذا التطبيق يسمح لك باستخدام بتغيير هويتك على الانترنت IP Address الى اكثر من 78 دولة من مختلف أنحاء العالم كما انه لا يقوم بتخزين اي بيانات ولا اي نشاطات يقوم بها المستخدم مما يجعله اكثر آمانآ، ويدعم تطبيق ExpressVPN نظام التشفير المعروف بـ 256بت عالى التشفير والآمن، ويحتفظ بسيرفرات VPN التي اتصلت بها والبلدان علي شكل خريطة لتتمكن من العودة إليها، يمكنك الاشتراك بمبلغ 13 دولار لكل شهر او 60 لمدة 6 أشهر او 100 لمدة عام كامل. 



4 - التطبيق الرابع IPVanish VPN
يقدم هذا التطبيق عدد من عروض الاشتراك الشهرية تبدأ بـ 10 دولارت في الشهر، أيضاً يدعم خاصية التشفير 256 بت كما يسمح بمرور بيانات المستخدم بحركة مرور P2P الاكثر آمانآ في نقل البيانات (لن يعترض بياناتك احد)، ايضا يسمح للمستخدم بالتعامل مع اكثر من 180 سيرفر VPN في اكثر من 60 دولة حول العالم. 



مجموعة من افضل تطبيقات VPN على متجر جوجل بلاي Reviewed by Nezar Kamel on 11/17/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.