no

انطلاق عروض الجمعة السوداء Black Friday على متجر TomTop




كما هي العادة كل عام اطلق المتجر الصيني المشهور TomTop حملته السنوية الجمعة السوداء وهي اخر جمعة من شهر نوفمبر. تشمل هذه الحملة عروض وتخفيضات على عدد كبير جدا من منتجات الموقع، بالاضافة الى مسابقات للفوز بجوائز مثل المسابقة للفوز بجوال شاومي الجديد Xiaomi Mi A1. بالاضافة الى دخولك السحب على جوائز نقدية بقيمة 50 و 100 دولار امريكي اذا قمت بشراء منتجات بأكثر من 100 دولار يوميا سيتم سحب اشخاص محددين للفوز بهذه الجوائز.


طبعا في البداية تحتاج الى انشاء حساب على متجر TomTop لتستطيع شراء المنتجات من الموقع. كما انك تحتاج الى ان يكون لديك حساب للتمكن من دخول المسابقات التى اطلقها الموقع. يمكنك تسجيل الدخول على الموقع من خلال حسابك على فيسبوك او تويتر.

بالنسبة للمسابقة الاساسية وهي مسابقة الصناديق الثلاثة بحيث تحتاج كما ذكرنا ان يكون لديك حساب على الموقع تقوم بالضغط على الصناديق الثلاثة وقد تكون الشخص انت الشخص المحظوظ الفائز بجوال شاومي Xiaomi Mi A1. كما يمكنك الحصول على فرص اضافية اذا قمت بمشاركة رابط المسابقة مع اصدقائك.


كما يوفر متجر TomTop ميزة حقائب الحظ هذه الحقائب تحتوي على منتجات قيمتها النقدية مختلفة ابتداءا من 10 دولار وحتى 100 دولار. كل من هذه الاكياس تحتوي على منتجات مختلفة وقيمتها اكثر من القيمة التى تدفعها وستكون اشياء مختلفة ومتعددة.

اما بالنسبة للفوز بالجوائز النقدية فالمطلوب منك ان تقوم بشراء منتجات بقيمة تزيد عن 100 دولار واستخدام الكود BLACKFR5 ستحصل على فرصة للفوز بجوائز نقدية 50 او 100 دولار امريكي.





انطلاق عروض الجمعة السوداء Black Friday على متجر TomTop Reviewed by Nezar Kamel on 11/21/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.