عروض وتخفيضات

انطلاق عروض الجمعة السوداء Black Friday على متجر TomTop

كما هي العادة كل عام اطلق المتجر الصيني المشهور TomTop حملته السنوية الجمعة السوداء وهي اخر جمعة من شهر نوفمبر. تشمل هذه الحملة عروض وتخفيضات على عدد كبير جدا من منتجات الموقع، بالاضافة الى مسابقات للفوز بجوائز مثل المسابقة للفوز بجوال شاومي الجديد Xiaomi Mi A1. بالاضافة الى دخولك السحب على جوائز نقدية بقيمة 50 و 100 دولار امريكي اذا قمت بشراء منتجات بأكثر من 100 دولار يوميا سيتم سحب اشخاص محددين للفوز بهذه الجوائز.

طبعا في البداية تحتاج الى انشاء حساب على متجر TomTop لتستطيع شراء المنتجات من الموقع. كما انك تحتاج الى ان يكون لديك حساب للتمكن من دخول المسابقات التى اطلقها الموقع. يمكنك تسجيل الدخول على الموقع من خلال حسابك على فيسبوك او تويتر.

انطلاق عروض الجمعة السوداء Black Friday على متجر TomTop | بحرية درويد

بالنسبة للمسابقة الاساسية وهي مسابقة الصناديق الثلاثة بحيث تحتاج كما ذكرنا ان يكون لديك حساب على الموقع تقوم بالضغط على الصناديق الثلاثة وقد تكون الشخص انت الشخص المحظوظ الفائز بجوال شاومي Xiaomi Mi A1. كما يمكنك الحصول على فرص اضافية اذا قمت بمشاركة رابط المسابقة مع اصدقائك.

انطلاق عروض الجمعة السوداء Black Friday على متجر TomTop | بحرية درويد

كما يوفر متجر TomTop ميزة حقائب الحظ هذه الحقائب تحتوي على منتجات قيمتها النقدية مختلفة ابتداءا من 10 دولار وحتى 100 دولار. كل من هذه الاكياس تحتوي على منتجات مختلفة وقيمتها اكثر من القيمة التى تدفعها وستكون اشياء مختلفة ومتعددة.

اما بالنسبة للفوز بالجوائز النقدية فالمطلوب منك ان تقوم بشراء منتجات بقيمة تزيد عن 100 دولار واستخدام الكود BLACKFR5 ستحصل على فرصة للفوز بجوائز نقدية 50 او 100 دولار امريكي.

رابط عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على متجر TomTop

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى