no

[بدون كمبيوتر] اسهل طريقة تصميم شعار Logo احترافي على الجوال



شرح تطبيق Logo Maker Plus لصنع شعار احترافي خاص بك مجانا وبكل سهولة

عندما تنشئ موقع الكتروني او صفحة او قناة يوتيوب او شركة تحتاج الي شعار لوجو لتتميز به شركتك عن غيرها بهذا الشعار Logo، ولكن تصميم الشعار يحتاج الي محترف تصميم و اموال، سنتعرف اليوم علي تطبيق يمكنك من صنع شعار احترافي خاص بك مجانا وبكل سهولة و بدون كمبيوتر مباشرة على جوالك، تطبيق Logo Maker Plus هذا التطبيق يمكنك من تصميم شعار احترافي خاص بك في ثواني وبكل سهولة، التطبيق لا يقتصر على تصميم شعارات بل يمكنك تصميم غلاف فيسبوك او يوتيوب او تويتر، لا تحتاج الي ان تكون محترف تصميم فقط فكرة الشعار الذي يتناسب معك وابدأ بالتنفيذ علي الفور.

إقرأ أيضاً 


شرح تطبيق Logo Maker Plus لصنع شعار احترافي خاص بك مجانا وبكل سهولة 


في البدايه قم بتحميل تطبيق Logo Maker Plus بعد تشغيله ستظهر امامك خيارات قوالب التصميم التى يتيحها التطبيق على سبيل المثال شعار Logo - غلاف فيسبوك - FaceBook Cover والعديد من خيارات قوالب التصميم الاخرى.


الآن وبعد اختيار للقالب المناسب لك ستنتقل الى الواجهة الثانية في التطبيق والتى من خلالها يمكنك اضافة صور ورموز موجودة على التطبيق او امكانية اضافة صور من خارج التطبيق وكتابة نص ايضا والتعديل عليه.


بفضل تطبيق Logo Maker Plus يمكنك اطلاق العنان لأبداعاتك لتصميم شعار لموقعك تطبيقك او قناتك على يوتيوب بالاضافة الى امكانية تصميم العديد من الامور الاخرى المفيدة على شبكات التواصل الاجتماعي.







[بدون كمبيوتر] اسهل طريقة تصميم شعار Logo احترافي على الجوال Reviewed by Nezar Kamel on 11/07/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.