no

طريقة جديدة لقطع الانترنت عن اي جهاز يسرق الواي فاي الخاص بك



شرح استخدام تطبيق Pixel NetCut لمعرفة المتصلين بالواي فاي وقطع الاتصال عنهم

من اكثر الامور التى يبحث عنها المستخدمين العرب هو كيف يمكنك اختراق شبكات الواي فاي؟ او كيفية معرفة كلمة السر لشبكة الواي فاي؟ في موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق من سيساعدك في معرفة كل الاجهزة المتصلة على شبكة الواي فاي وكيفية قطع الانترنت عن لصوص الواي فاي، تطبيق Pixel NetCut الذي يمكنك من معرفة الاجهزة المتصلة بالواي فاي وقطع اتصال الانترنت عنهم، هذا التطبيق سيوضح لك اسم الجوال المتصل بالواي فاي ومعلومات عنه مثل عنوان ال IP الخاص بكل جهاز متصل معك على الشبكة، كما انه يقوم بتحليل بيانات ومعلومات الروتر ويعطيك معلومات عن الشركة المصنعة وغيره.

شرح استخدام تطبيق Pixel NetCut لمعرفة المتصلين بالواي فاي وقطع الاتصال عنهم


تحتاج عملية قطع الانترنت الي ان يكون لديك صلاحيات الروت في جوالك، ثم قم بتثبيت و  تحميل تطبيق Pixel NetCut 


إضغط علي scan حتي يتم فحص شبكة التي انت متصل بها وستظهر لك كافة الاجهزة المتصلة بالشبكة وبالضغط عليها يمكنك معرفة بعض المعلومات عن هذا الجهاز. 


ويمكنك قطع اتصال الانترنت عنه من خلال الضغط علي العلامة الموضحة في الصورة التالية ولكن يتوجب ان يكون لديك صلاحيات الروت حتي يتم قطع الانترنت


وبذلك يمكنك معرفة المتصلين بالواي فاي وقطع الانترنت عنهم حتي لايتم سرقة الانترنت منك، أخيراً متابعين بحرية درويد الكرام لا تنسي المشاركة مع الأصدقاء وكذلك تحفيزنا لتقديم المزيد والمفيد. 







طريقة جديدة لقطع الانترنت عن اي جهاز يسرق الواي فاي الخاص بك Reviewed by Nezar Kamel on 11/13/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.