no

شرح تقليل وتوفير استهلاك باقة البيانات "انترنت الجوال" على الفيسبوك و الانستقرام



شرح طريقة تقليل استهلاك البيانات للفيسبوك وانستقرام

تعد الفيسبوك  والانسقرام الشبكة الاجتماعية الاكبر والأكثر شهره والتي تحتل اكبر عدد من المستخدمين يوميا، ويستهلك المستخدمين كثير من باقات البيانات خصوصا ان تطبيق الفيسبوك والانستقرام يحتاجان الى اتصال دائم بالانترنت لتحديث البيانات على حسابك الشخصي، في هذا الشرح سنتعرف علي طريقة توفير باقة البيانات "انترنت الجوال" التى يستهلكها كلا من الفيسبوك والانستقرام وبذلك سوف تلاحظ فرق كبير في كمية استهلاك البيانات أثناء تصفح الفيسبوك او الانستقرام، مع العلم ان تفعيل ميزة توفير البيانات على الفيسبوك والانستقرام قد تؤدي الى تقليل جودة الصور والفيديوهات التى تظهر لك على التطبيق.


شرح طريقة تقليل استهلاك البيانات للفيسبوك وانستقرام 


1- طريقة تقليل استهلاك باقة البيانات على الفيسبوك 

الطريقة ببساطة ادخل الي تطبيق الفيسبوك وانقر علي خيار الثلاثة شرطات الموجودة اعلي الشاشه ثم انزل للأسفل حتي تجد خيار توفير بيانات الاتصال كما بالصورة  وتقوم بتفعيلها كما هو موضح في الصورة.


بذلك سيتم توفير بيانات الاتصال لديك حتي لا تفقد باقة الانترنت بسرعة كبيرة علي فيسبوك. 

2- طريقة تقليل استهلاك باقة البيانات على الانستقرام

لكي تحافظ وتقلل استهلاك البيانات أثناء استخدام تطبيق الانستقرام ادخل الي ملفك الشخصي ثم النقاط الموجودة بالاعلي ثم ابحث عن خيار "استخدام بيانات الاتصال الخلوية"، وانقر خيار "استهلاك بيانات إتصال اقل"، كما بالصورة. 




وبهذا يمكنك توفير باقة بيانات الاتصال وتقليل استهلاك باقة الانترنت لديك ولكن في المقابل ستضحي بجودة الصور والفيديوهات التى تظهر لك على كلا من الانستقرام وفيسبوك.




شرح تقليل وتوفير استهلاك باقة البيانات "انترنت الجوال" على الفيسبوك و الانستقرام Reviewed by Nezar Kamel on 11/26/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.