no

طريقة اضافة تعليقك الصوتي الساخر على الفيديوهات المضحكة 😂



شرح استخدام تطبيق MadLipz لدمج صوتك الى اي فيديو مشهور

يعتبر محتوى الفيديو واحد من اهم المحتويات المنتشرة على الانترنت بحيث ان اغلب شبكات التواصل الاجتماعي اعتمدت بشكل كلي على تطوير طريقة عرض محتوى الفيديو على شبكاتها. اثناء تصفحك للمواقع المختلفة مثل فيسبوك تويتر تمر بفيديوهات اجنبية مضحكة ولكن معظم اصدقائك لن يفهمو ما يدور من حديث في الفيديو بسبب انها باللغة الانجليزية. تطبيق MadLipz سيمكنك من اضافة تعليقك الصوتي الى اي فيديو من الفيديوهات المضحكة التى يوفرها هذا التطبيق. بمعنى اخر ستقوم بعمل مونتاج للفيديو ليصبح مناسب للمشاهد العربي وسيكون مضحك بما تحمل الكلمة من معنى.

شرح استخدام تطبيق MadLipz لدمج صوتك الى اي فيديو مشهور


في البدايه عليك ان تقوم بتحميل تطبيق MadLipz ستظهر لك مجموعة من احدث فيديوهات الميمز المشهورة من حول العالم.


بعدها قم باختيار اي فيديو تود التعليق عليه بشكل ساخر. بعد اختيار الفيديو يفضل تشغيله لتحفظ الوقت الذي يتكلم فيه الاشخاص حتي يكون الصوت مطابق للصورة بشكل كبير، ولبداء التعليق علي الفيديو انقر زر التسجيل وابدأ بالتحدث أثناء تحدث الشخص بالفيديو. 


وبعد انتهاء تسجيل الصوت إضغط علي الخيار الموجود اعلي الشاشه، وبذلك تستطيع مشاركة الفيديو بتعليقك الصوتي انت علي مواقع التواصل الاجتماعي. 


التطبيق يحتوي علي عدد كبير من الفديوهات المشهورة والمضحكة التي يمكنك استخدامها والتعليق عليها بصوتك. كما يعتبر تطبيق MadLipz من التطبيقات الممتعة والمضحكة والمسلية والتى يمكنك انتاج فيديوهات مضحكة جدا ومشاركتها مع اصدقائك. 








طريقة اضافة تعليقك الصوتي الساخر على الفيديوهات المضحكة 😂 Reviewed by Nezar Kamel on 11/13/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.