no

تعلم فنون الطبخ و وصفات طعام جديدة على جوالك من خلال تطبيق Cheflr



شرح تطبيق Cheflr الشبكة الاجتماعية الخاصة بالطبخ واشهر واهم الاكلات

طهي الطعام "الطبخ" هو عالم متكامل بحيث يجب عليك اتقان وفنون اضافة المقادير ونوعية المواد المستخدمة لأنتاج وصفات طعام تعجب متناوليها. هنا يأتي دور تطبيق Cheflr هذا التطبيق هو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي يشارك فيها الطهاة من حول العالم باضافة وصفات الطعام الخاصة بهم الى التطبيق. كما يمكنك تعلم طبخات جديدة من خلال التطبيق واضافة وصفات طعام من انشائك انت اذا كانت لديك خبرة في طهي الطعام. التطبيق مفيد جدا للاخوات والامهات بحيث يمكنهم من تعلم وصفات جديدة واضافة وصفاتهم والتفاعل مع مستخدمين اخرين من حول العالم.

إقرأ أيضاً 


شرح تطبيق Cheflr الشبكة الاجتماعية الخاصة بالطبخ واشهر واهم الاكلات


بعد تحميل تطبيق Cheflr بعد فتح التطبيق سوف يطلب منك انشاء حساب جديد اضغط علي خيار Register with Cheflr ثم املأ البيانات الصحيحة حتى تظهر باللون الأخضر. 


بعدها سوف تفتح لك الشبكة الاجتماعية الخاصة بتطبيق الطبخ Cheflr واشهر واهم الاكلات علي هذا الشكل. ستجد العديد من وصفات الطعام العربية على التطبيق ويمكنك التعليق على اي من الوصفات واضافة اسئلتك وارائك حول الوصفة وتقييمها ايضا.


يمكنك متابعة الاشخاص لتتوصل بجديد اكلاتهم كما يمكنك اضافة اكلاتك ووصفاتك بالضغط علي زر الاضافة بالاسفل ثم ملء شرح طريقة اعداد وصفات الطعام واضافة صور ايضا لكل وصفة من وصفاتك الشخصية على التطبيق.


ويعد تطبيق Cheflr شبكة اجتماعية خاصة بالطبخ واشهر واهم الاكلات في الوطن العربي ويحتوي علي عدد كبير من الوصفات المهمة والمتنوعه. 







تعلم فنون الطبخ و وصفات طعام جديدة على جوالك من خلال تطبيق Cheflr Reviewed by Nezar Kamel on 11/01/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.