no

تطبيق Random Generator لعمل قرعة عشوائية



شرح تطبيق Random Generator لعمل قرعة عشوائية والعديد من المزايا

من بين التطبيقات المفيدة والمميزة علي متجر بلاي سنتعرف علي تطبيق رائع ومفيد ويمكنك من خلاله القيام بمجموعة من المهام والأشياء الرائعة مثل عمل قرعة بالأسماء او بالارقام او حتي انشاء كلمات مرور صعبة ويصعب اختراقها، كذلك يمكنك تقسيم الفرق وغيرها من المزيا. تطبيق Random Generator يمكنك من خلاله عمل قرعة عشوائية للاختيار بين عدة اشخاص او حتي بين ارقام عشوائية.

إقرأ أيضاً 


شرح تطبيق Random Generator لعمل قرعة عشوائية والعديد من المزايا


بعد تحميل تطبيق Random Generator ستكون لغة التطبيق الاساسية هي الانجليزية لتغيير اللغة يمكنك ذلك من خيار Laungue ويمكنك اختيار اللغة العربية لتصبح اللغة الرسمية الخاصة بالتطبيق.


بعد اتمام هذا الخيارستكون هذة هي واجهة التطبيق الأساسية. 


يمكنك عمل قرعة عشوائية بين عدة اشخاص وذلك بالنقر على خيار الروليت ثم إضافة الأسماء التي تود عمل قرعة بينهم، قم بكتابة الاسم ثم انقر زر الاضافة وفي الاخير انقر علي انشاء روليت. 


وبعد ذلك يمكنك لف العجلة الدوارة حتي تستقر علي احد الأسماء الموجودة بها وسيكون هو الشخص الرابح في المسابقة التى تقوم بها.


ايضا يمكنك عمل قرعة بالارقام وكذلك توليد ارقام سرية وتقسيم فرق بحسب الخبرة وسيقوم التطبيق بعمل قرعة لكل فريق واعضاء الفريق. وغيرها من الامور يمكنك فعلها بهذا التطبيق الرائع. 



تطبيق Random Generator مفيد في اكثر من ناحية خصوصا اذا كنت تلعب رياضة مثل كرة القدم وتبحث عن طريقة آلية لعمل قرعة للفرق اللعبة. وكذلك يمكنك عمل قرعة للفوز بجائزة تطرحها على المتسابقين. كما يمكنك انشاء كلمات مرور صعبة ويصعب اختراقها من خلال ميزة انشاء كلمات المرور.







تطبيق Random Generator لعمل قرعة عشوائية Reviewed by Nezar Kamel on 11/03/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.