no

حوّل جوالك الى بوصلة لمعرفة الاتجاهات من خلال تطبيق Spyglass



شرح تطبيق Spyglass اهم تطبيقات الملاحة ومعرفة الاتجاهات

من المؤكد عند خروجك في رحلات سواء في الغابات او الصحراء فانت بحاجة الي بوصلة حتي لا تضل طريقك وتعرف الاتجاهات خصوصا اذا كنت في منطقة لا توجد بها تغطية لشبكات الاتصال او الانترنت. لتتمكن من معرفة وجهتك وهل هي صحيحة. سنتعرف علي تطبيق يغنيك عن شراء بوصلة لمعرفة الاتجاهات هذا التطبيق الرائع يدعي Spyglass يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات البوصلة والملاحة التقليدية على البوصلة لمعرفة الاتجاهات الصحيحة في اي مكان كنت، كما انه تطبيق خفيف وعملي انصح بتحميله اذا كنت تود الاحتفاظ ببوصلة الاتجاهات مجانا في طريقك او رحلتك. 

إقرأ أيضاً 



شرح تطبيق Spyglass اهم تطبيقات الملاحة ومعرفة الاتجاهات 


بعد تحميل تطبيق Spyglass يمكنك معرفة الاتجاهات الصحيحة وملاحظة تحركها أثناء الانتقال، كما يمكنك معرفة مكانك علي الخريطة والوجه الصحيحة التي يجب ان تسلكها. الرائع في التطبيق هو انه يمكنك وضع البوصلة على الخريطة التى يزودك بها التطبيق بحيث انك ستشاهد مكانك على الخريطة بالاضافة الى الاتجاهات على البوصلة.


يعد تطبيق Spyglass من افضل واهم تطبيقات الملاحة بالبوصلة ومعرفة الاتجاهات خصوصا اذا كنت من الاشخاص محبي التخييم في المناطق النائية والتى لا يتوفر فيها انترنت او حتى شبكات الاتصال حمل التطبيق واحمي نفسك من الضياع.







حوّل جوالك الى بوصلة لمعرفة الاتجاهات من خلال تطبيق Spyglass Reviewed by Nezar Kamel on 11/17/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.