no

مزايا مهمة للتحكم في قصص الانستقرام "الستوري" بدون حذف اصدقائك



طريقه حذف القصص "الستوري" لأي حساب تتابعه بدون الغاء الصداقة

ميزة القصص او الستوري هذه الميزة التى انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تطبيق سناب شات. والتى تمكن المستخدم من نشر صور وفيديوهات بمدة 7 ثواني كحد اقصى، مع العلم ان الصور والفيديوهات المنشورة على القصص تختفي من الحسابات الناشرة لها بعد مرور 24 ساعة. كذلك الحال بالنسبة لميزة قصص الانستقرام والتى اعطت التطبيق قوة اكبر. سنتعرف اليوم على ميزتين من شأنهما ان يساعداك على حذف قصص شخص معين تتابعه بدون الغاء الصداقة بينكم، بالاضافة الى ميزة ستمكنك من تحديد اشخاص معينين لمشاهدة القصص الخاصة بك ومنع اشخاص محددين من مشاهدة قصصك على الانستقرام.

طريقه حذف القصص "الستوري" لأي حساب تتابعه بدون الغاء الصداقة


الامر بسيط فما عليك الا الدخول الي تطبيق الانستقرام الرسمي والي واجهة التطبيق الأساسية، بعدها ما عليك الا الضغط مطولا علي القصة التى تريد حذفها من الظهور لديك في خانة القصص وتختار خيار "ازالة"


ثم قم بتحديث الصفحة لتجد انه تم حذف القصة "الستوري" ولن تتمكن من رؤيتها مجددا الا اذا قام ذلك الشخص بنشر قصة جديدة كانت هذة هي طريقة حذف صورة من قصص الانستقرام بدون حذف الصديق 

طريقة تحديد الاشخاص المسموح له بمشاهدة قصص الانستقرام الخاصة بك


بعد الدخول إلى تطبيق الانستقرام إضغط علي النقاط الثلاث ثم اعدادات القصة كما بالصورة. 


ثم اختار إخفاء القصة من أشخاص وبالنقر عليها يمكنك تحديد الاشخاص الذين تود إخفاء القصة عنهم والضغط علي علامة صح ☑. 



وبهذا تكون قد تعلمت ميزتين سيساعداك اثناء استخدام قصص الانستقرام وكيف يمكنك حظر اشخاص معينين من مشاهدة القصص الخاصة بك التى تنشرها على الانستقرام.


مزايا مهمة للتحكم في قصص الانستقرام "الستوري" بدون حذف اصدقائك Reviewed by Nezar Kamel on 11/21/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.