اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Storyboard و Selfissimo تطبيقات جوجل الجديدة لأنتاج صور وفيديوهات مميزة

تعرف علي تطبيقات جوجل الخاصة بالتصوير والصور لأجهزة الاندرويد

قامت شركة جوجل بالاعلان عن اول دفعة من سلسلة تطبيقات التصوير والصور والتي تفيد المستخدمين في التصوير الفوتوغرافي علي هواتف الاندرويد، كما قامت الشركة بمزج خورزميات ذكية لتساعد في تحرير الصور والفديوهات بالاعتماد علي المحتوى الدلالي للصور،  كما ان جوجل في هذه الدفعة قامت بإطلاق ثلاثة تطبيقات ومنها تطبيق واحد خاص بأجهزة ايفون وتطبيقين للأندرويد وخلال هذه التدوينه سنتعرف علي التطبيقات التي اطلقتها الخاصة بالاندرويد.

تعرف علي تطبيقات جوجل الخاصة بالتصوير والصور لأجهزة الاندرويد 

تطبيق Storyboard و Selfissimo تطبيقات جوجل الجديدة لأنتاج صور وفيديوهات مميزة | بحرية درويد

1- تطبيق Storyboard فكرت هذا التطبيق فريدة بحيث ان التطبيق يقوم بجمع فيديوهاتك في اطار واحد على هيئة كتب الكوميك (القصص المصورة) ويقوم بإضافة فلاتر الى الفيديوهات في نفس الاطار اعتمادا على خورزميات الذكاء الاصطناعي التى قامت جوجل بإضافتها الى التطبيق. كما يمكنك تغيير توزيعة الفيديوهات عبر سحب اصبعك للأسفل على شاشة الجوال وسيتم تغيير ترتيب الفيديوهات. كما يمكنك مشاركة اعمالك من خلال التطبيق على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

رابط تحميل تطبيق Storyboard من جوجل بلاي 

تطبيق Storyboard و Selfissimo تطبيقات جوجل الجديدة لأنتاج صور وفيديوهات مميزة | بحرية درويد

2- تطبيق Selfissimo هذا التطبيق يساعد في التقاط صور السيلفي (الصور الشخصية بالكاميرا الامامية) باللون الأبيض والأسود، طريقة عمل التطبيق بسيطة فقط تقوم على زر البدأ سيشرع التطبيق في التقاط صور ممتابعة لك ويمكنك تغيير وضعيتك في كل صورة وستحصل على النهاية على مجموعة من الصور ويمكنك اختيار المفضلة لديك. ويقوم هذا التطبيق بالانتظار حتي تأخذ تأخذ ألوضع المناسب ثم يقوم بالتقاط الصورة تلقائيا،  كما يتم تجميع كافة الصور في البوم ابيض واسود. رابط تحميل تطبيق Selfissimo من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى