no

تطبيق Storyboard و Selfissimo تطبيقات جوجل الجديدة لأنتاج صور وفيديوهات مميزة



تعرف علي تطبيقات جوجل الخاصة بالتصوير والصور لأجهزة الاندرويد

قامت شركة جوجل بالاعلان عن اول دفعة من سلسلة تطبيقات التصوير والصور والتي تفيد المستخدمين في التصوير الفوتوغرافي علي هواتف الاندرويد، كما قامت الشركة بمزج خورزميات ذكية لتساعد في تحرير الصور والفديوهات بالاعتماد علي المحتوى الدلالي للصور،  كما ان جوجل في هذه الدفعة قامت بإطلاق ثلاثة تطبيقات ومنها تطبيق واحد خاص بأجهزة ايفون وتطبيقين للأندرويد وخلال هذه التدوينه سنتعرف علي التطبيقات التي اطلقتها الخاصة بالاندرويد.


تعرف علي تطبيقات جوجل الخاصة بالتصوير والصور لأجهزة الاندرويد 



1- تطبيق Storyboard
فكرت هذا التطبيق فريدة بحيث ان التطبيق يقوم بجمع فيديوهاتك في اطار واحد على هيئة كتب الكوميك (القصص المصورة) ويقوم بإضافة فلاتر الى الفيديوهات في نفس الاطار اعتمادا على خورزميات الذكاء الاصطناعي التى قامت جوجل بإضافتها الى التطبيق. كما يمكنك تغيير توزيعة الفيديوهات عبر سحب اصبعك للأسفل على شاشة الجوال وسيتم تغيير ترتيب الفيديوهات. كما يمكنك مشاركة اعمالك من خلال التطبيق على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.



2- تطبيق Selfissimo
هذا التطبيق يساعد في التقاط صور السيلفي (الصور الشخصية بالكاميرا الامامية) باللون الأبيض والأسود، طريقة عمل التطبيق بسيطة فقط تقوم على زر البدأ سيشرع التطبيق في التقاط صور ممتابعة لك ويمكنك تغيير وضعيتك في كل صورة وستحصل على النهاية على مجموعة من الصور ويمكنك اختيار المفضلة لديك. ويقوم هذا التطبيق بالانتظار حتي تأخذ تأخذ ألوضع المناسب ثم يقوم بالتقاط الصورة تلقائيا،  كما يتم تجميع كافة الصور في البوم ابيض واسود.

رابط تحميل تطبيق Selfissimo من جوجل بلاي


تطبيق Storyboard و Selfissimo تطبيقات جوجل الجديدة لأنتاج صور وفيديوهات مميزة Reviewed by محمد الزيداني on 12/14/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.