العاب

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي

افضل العاب استراتيجية للاندرويد

كما تعلم عزيزي القارئ ان الالعاب على اي منصة مقسمة الى عدة اقسام فمنها العاب الاكشن والعاب المغامرات العاب الذكاء و افضل العاب استراتيجية للاندرويد. لذلك خصصنا لكم موضوع اليوم لنجمع لكم مجموعة من افضل العاب استراتيجية للاندرويد وتحديدا على متجر جوجل بلاي المخصص لنظام الاندرويد، مع العلم ان بعض هذه الالعاب متوفرة ايضا على متجر اب ستور المخصص لأجهزة الايفون. كما اود الاشارة الى ان هذه الالعاب تعمل اي اي جهاز بنظام الاندرويد سواء كان سامسونج سوني اتش تي سي وغيرها العشرات من الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد. مع العلم ان كل الالعاب الاستراتيجية تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت ليتم تحديث بياناتك على قاعدة البيانات الخاصة باللعبة ولتظهر نتائجك لخصومك على اللعبة. سنتعرف ايضاً ان كان هنالك العاب استراتيجية للاندرويد بدون نت ؟ ام لا

افضل العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

1- لعبة Clash of Clan

هذة اللعبة غنية عن التعريف ويمكنك الاطلاع علي مراجعة للعبة Clash of Clan هذه اللعبة التى صنعت التاريخ في مجال الالعاب الاستراتيجية عبر الانترنت بسبب فكرتها والتى تعتمد على الحرب بين القبائل وعليك التحالف مع اصدقائك في اللعبة لأنشاء حلف لتحارب القبائل الاخرى وتغنم ثرواتهم لتكبر قلاعك وحصونك وتتنافس مع الالاف اللاعبين لهذه اللعبة عبر العالم. بطبيعة الحال هذه اللعبة تحتاج الى اتصال انترنت دائم لتتمكن من الاستمتاع بها. اما بخصوص النقود فهذه اللعبة مجانية ولكن يمكنك شراء بعض الخدمات التى توفرها اللعبة والتى من شئنها مساعدتك في تطوير قلاعك واسلحتك بشكل اسرع.

رابط تحميل لعبة Clash of Clan مباشرة من جوجل بلاي

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

2-  لعبة Boom Beach

تعتبر هذة اللعبة من أفضل الألعاب الاستراتيجية للاندرويد 2020 وفيها تتنافس مع عدد من اللاعبين كما يتوجب عليك بناء المباني التي تساهم في إنتاج الموارد التي تحتاجها لتحديث قدراتك وزيادة قوتك كما عليك جمع الجواهر من علي الخريظه لاهميتها ايضا تسريع وتحديث المباني، وعليك فيها مهاجمة الأعداء للحصول علي المزيد من الموارد التي تفيدك في تحديث وزيادة المباني وبعض النقاط التي ترفع مستواك، ولكن عليك بالبحث عن استراتيجية هجوم ناجحة حتي لا تخسر امام دفاعات العدو.

رابط تحميل لعبة Boom Beach مباشرة من جوجل بلاي

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

3-  لعبة Game of War – Fire Age عليك من خلال هذة اللعبة بناء جيش قوي من الجنود لتنفيذ اوامرك، كما انك بحاجة الي الموارد وطريقة ادارتها فيما يفيد جيشك الذي عليه ان يهزم الجميع لتكون انت الملك، كما يتعين عليك انشاء مزرعة لانتاج ما يكفي من الغذاء لجنود جيشك وبعض الاساسيات كما انه لعبة جماعية مع مختلف الاشخاص حول العالم

رابط تحميل لعبة Game of War مباشرة من جوجل بلاي

أفضل الألعاب الاستراتيجية للاندرويد 2020

 

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

4- لعبة Clash of Lords

هذه اللعبة جميلة جدا ومن افضل وانجح الالعاب كذلك عليك في هذه اللعبة يمكنك التحكم في كافة اطراف القتال وكذلك اطلاق قدرات الابطال الخارقين تلقائيا لاحداث المزيد من الدمار، ايضا عليك مهاجمة الاشخاص للحصول علي موارد او نقاط بالإضافة الي الانضمام الي تحالفات للتعاون وغيرها.

رابط تحميل لعبة Clash of Lords مباشرة من جوجل بلاي

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

5-  لعبة World At Arms

هذه اللعبة من تطوير شركة جيم لوفت وهي من الالعاب الاستراتيجية وعليك فيها بناء وتجهيز المعسكر القتالي وكلذك تجهيز الدفاعات والمباني التي تعطيك الاموال وتطوير محطات الطاقة والابنية الاخري لرفع من مستوي جيشك ودفاعاتك، كما عليك غزو الارض وحمايتها من هجمات الأعداء

رابط تحميل لعبة World at Arms مباشرة من جوجل بلاي

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

6- لعبة Megapolis

عيلك في هذة اللعبة قبول التحدي وبناء مدينة كاملة ومجهزة من كل ما يحتاج الي سكان هذة المدينه كما عليك في البدايه بناء المباني الرئيسية ثم انتهاج استراتيجية ناجحة لاستكمال بناء المدينة، يمكنك بناء المدارس والمطارات ويمكنك أيضاً تصميم مدينتك بحسب رغبتك

رابط تحميل لعبة Megapolis مباشرة من جوجل بلاي

افضل 7 العاب استراتيجية للاندرويد على متجر جوجل بلاي | بحرية درويد

7- لعبة Vainglory

لعبة استراتيجية حربية جماعة وعليك فيها القتال بشكل جماعي في فرق يتكون الفريق من 3 كما يتوفر بها عدد من الشخصيات مختلفة في قدراتها القتالية وكذلكعليك تطوير الشخصيات لزيادة القوة القتاليه وهي من الالعاب الجماعية المسلية جدا وتتمتع بجرافيك عالي وطريقة قتال ممتعة.

رابط تحميل لعبة Vainglory مباشرة من جوجل بلاي

العاب استراتيجية للاندرويد بدون نت

لك ان تتخيل اخي القارئ هل من الممكن ان تحصل على لعبة استراتيجية للاندرويد بدون نت؟ الاجابة وبكل بساطة لا ففكرت الالعاب الاستراتيجية دائماً تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت للتمكن من الاتصال بخوادم اللعبة ولعب اللعبة فعلياً مع اشخاص اخرين عبر الانترنت. لذلك لا توجد العاب استراتيجية للاندرويد بدون نت.

وبذلك نكون قد تعرفنا على محموعة مميزة من أفضل الألعاب الاستراتيجية للاندرويد 2020. شملت هذه القائمة اسماء كبيرة على مستوى العاب الاندرويد. لا تنسى ان تشاركنا ما هي افضل العاب استراتيجية للاندرويد قد جربتها من قبل؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى