no

افضل خمسة تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية على جوالك الاندرويد



افضل خمسة تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية من خلال جوالك الاندرويد

تعلم لغة واتقانها يزيد من ثقافة الفرد ويساعد كثيرا في التعامل مع الاجانب ولهذا ان كنت من الاشخاص الذين يرغبون في تعلم لغة جديدة بالإضافة الي لغتك العربية ففي هذه التدوينة سنتعرف على أفضل خمسة تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية كما هو معلوم ان اللغة الفرنسية لا يقل شئنها عن اللغة الانجليزية نظرا لكثرة مستخدميها حول العالم، تساعدك هذه التطبيقات في اتقان اللغة الفرنسية بسرعة كما تختلف طرق التعليم فما عليك إلا تحمليها علي جوالك وابدأ بتعلم اللغة الفرنسية من خلال جوالك الاندرويد. الجميل في هذا الموضوع ان كل التطبيقات المذكورة تدعم اللغة العربية بالكامل وتم تصميمها خصيصا للمستخدمين العرب.


افضل خمسة تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية من خلال جوالك الاندرويد 

1 - التطبيق الاول "قاموس بدون انترنت فرنسي عربي"
يعد هذا التطبيق مهم جداً لاي شخص يرغب في تعلم اللغة الفرنسية، فهو عبارة عن قاموس فرنسي عربي ناطق بدون انترنت وبه مجموعة من الجمل والكلمات الفرنسية المهمة وكذلك شرح معانيها، بالإضافة الي الاستماع الي نطق الصحيح للكلمات لمعرفة صحة النطق. 









2 - التطبيق الثاني "تمارين ودروس تعلمك الفرنسية"
يوفر التطبيق دروس وتمارين حول تعلم قواعد اللغة الفرنسية، ويشرحها بشكل مبسط وسهل، ولا شك انك بحاجة لهذا التطبيق في حالة ان كنت تريد تعلم اللغة الفرنسية





3 - التطبيق الثالث قصص فرنسية صوتية بدون انترنت 
يمكنك الاستماع الي القصص باللغة الفرنسية لتحسين مستواك في اللغة، وذلك من خلال هذا التطبيق والذي لا يحتاج الي انترنت بأمكانك تشغيلة في اي وقت تريد.






4 - التطبيق الرابع تعلم الفرنسية 1500 جملة 
أيضاً هذا التطبيق من اهم التطبيقات التي تساعدك في تعلم اللغة الفرنسية لانه يحتوي علي 1500 جملة وكذلك ترجمتها ومعانيها باللغة العربية، وسوف يحدث هذا التطبيق تحسن ملحوظ في تحدثك بالفرنسية.


رابط تحميل تطبيق "تعلم الفرنسية 1500 جملة للتحدث بشكل رائع" من جوجل بلاي



5- التطبيق الخامس محادثات فرنسية مترجمة 
يساعدك هذا التطبيق بشكل كبير من التواصل مع الاخرين بالفرنسية، حيث يوفر عدد من المحادثات والحوارت التي يمكنك تعلمها، وللاشارة فان المحادثات من افضل طرق التعلم.




افضل خمسة تطبيقات لتعلم اللغة الفرنسية على جوالك الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 12/03/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.