no

افضل نوته لكتابة الملاحظات على الجوال تطبيق Pickle



شرح تطبيق Pickle لتدوين الملاحظات وترتيبها

مشاغل الحياة اليومية تنسينا الكثير من الامور الهامة التى نريد القيام بها او حتى تنسينا بعض الامور الهامة والتى يجب تدوينها لذلك تحتاج الى تطبيق يساعدك على تدوين ملاحظاتك مواعيدك وحتى مذكراتك. سنتعرف اليوم علي  تطبيق Pickle لتدوين ملاحظاتك بشكل اسهل علي الرغم من وجود العديد من تطبيقات تدوين الملاحظات ما يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات كتابة الملاحظات الموجودة على المتجر والمثبتة بشكل افتراضي هو طريقة كتابة الملاحظات على التطبيق بالاضافة الى امكانية تغيير لون كل ملاحظة تكتبها على التطبيق كما يمكنك تكبير وتصغير حجم الخط والافضل من هذا كله يمكنك استخدام الهاشتاج (#) لتسهيل الوصول الى اي من الملاحظات في هاشتاج معين قمت بأنشائه على التطبيق.

شرح تطبيق Pickle لتدوين الملاحظات وترتيبها


قم بتحميل تطبيق Pickle عند كتابة الملاحظات على التطبيق ستظهر على شكل الرسائل النصية في فقاعات وكما ذكرنا يمكنك تخصيص كل من الملاحظات المكتوبة وتغيير لونها وحجم الخط. كما يمكنك الاحتفاظ بروابط مواقع معينة على التطبيق ضمن الملاحظات.



وللوصول بشكل اسرع الى ملاحظات معينة تخص موضوع معين على سبيل المثال العمل يمكنك كتابة كلمة #العمل باستخدام اشارة (#) للوصل السريع الى الملاحظات الخاصة بالعمل يمكنك كتابة كلمة #العمل وستظهر لك الملاحظة بشكل سريع وكل الملاحظات من نفس الهاشتاج.





افضل نوته لكتابة الملاحظات على الجوال تطبيق Pickle Reviewed by محمد الزيداني on 12/06/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.