no

افضل تطبيقات لتحويل جوالك الي ريموت كنترول للتحكم بمئات الاجهزة



افضل تطبيقات لتحويل جوالك الاندرويد الي جهاز ريموت كنترول والتحكم عن بعد

لا تقتصر مزايا هواتف علي الاتصال بالعالم او التصوير او حتي الالعاب بل تمتد هذه المزايا لتمنح هواتفنا المزيد من الفوائد في حياتنا اليومية، وذلك من خلال التطبيقات التي يتم تطويرها لتنفيذ مهام مثل تطبيقات التذكير بموعد الدواء، تحويل الجوال الى ماوس او كيبورد، تحويل الجوال الى ريموت كنترول للتحكم في الاجهزة المنزلية. سنتعرف من خلال هذه التدوينة علي افضل التطبيقات التي تحول جوالك الاندرويد الي جهاز ريموت كنترول والتحكم عن بعد في الاجهزة المختلفة، فلن تكون بعد اليوم بحاجة الي شراء اجهزة التحكم عن بعد فقط يمكنك تحويل جوالك الي جهاز تحكم عن بعد ولكن يجب ان يكون لديك جوال يدعم تقنية IR (الاشعة تحت الحمراء) المخصصة للأتصال بالاجهزة المنزلية مثل التلفزيون المكيف ومستقبل القنوات الفضائية وغيرها من الاجهزة.

افضل تطبيقات لتحويل جوالك الاندرويد الي جهاز ريموت كنترول والتحكم عن بعد 


التطبيق الاول Peel Remote Control

هذا التطبيق من أوائل التطبيق في هذا المجال فهو يساعدك في التحكم في اي جهاز منزلي لديك عن بعد كما ان التطبيق يكون مثبت بشكل افتراضي على معظم اجهزة سامسونج. كما وضحنا للاستمتاع بهذا التطبيق يجب ان تتوفر على جوالك تقنية (الاشعة تحت الحمراء) IR، طريقة الاستخدام بسيطة جدا اولا عليك تحميل التطبيق والبحث عن الاجهزة ثم الاتصال بها وبذلك ستتمكن من التحكم في تلك الأجهزة عن بعد من خلال جوالك الاندرويد.






التطبيق الثاني Mi Remote Controller

هذا التطبيق من تطوير شركة شياومي الشهيره المصنعة للهواتف الذكية وهو من افضل التطبيقات ايضا في مجال التحكم عن بعد بالاجهزة من خلال الجوال، يمكنك التحكم في كافة الأجهزة المنزلية لديك التي تدعم الواي فاي او يتوفر فيها الأشعة تحت الحمراء، فمن خلاله ستتمكن بسهولة الي تحويل جوالك الي جهاز تحكم عن والاستغناء عن تلك الاجهزة. 



التطبيق الثالث Galaxy Universal Remote

هذا التطبيق جميل كذلك بل من افضل التطبيقات للتحكم في الاجهزة عن بعد من خلال جوالك وبه ميزة مهمة لن تجدها في التطبيقات وهي التخصيص يكفي ان تقوم بربط جهازك مرة واحدة فقط وسيتم حفظها، كما انه يمكنك البحث عن الاجهزة من خلال المسح الضوئي في حالة تعذر العثور علي الأجهزة، ولكن هذا التطبيق غير مجاني ولكن يمكنك الحصول عليه مقابل 1.5 دولار فقط فقط. 




كانت هذه هي افضل التطبيقات للتحكم في الاجهزة عن بعد من خلال جوالك الاندرويد وعلي الرغم من وجود تطبيقات ايضا جيدة ولكن قد تجدها خاصة بجهاز واحد فقط اما هذه التطبيقات فهي لجميع الأجهزة مثل المكيف التلفاز واجهزة الاستقبال الفضائي والأجهزة المنزلية الاخري.




افضل تطبيقات لتحويل جوالك الي ريموت كنترول للتحكم بمئات الاجهزة Reviewed by Nezar Kamel on 12/03/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.