no

افضل تطبيقات اندرويد لتحويل وقص اي ملف صوتي الى نغمات الجوال



افضل ثلاثة تطبيقات لتحويل اي مقطع صوتي الى نغمة جوال

نغمة الرنين او كما نسميها نغمات الجوال تختلف من جوال لأخر بحسب ذوق صاحب الجوال فعلى سبيل المثال بعض المستخدمين يفضل ان تكون نغمة الجوال لديه من انشودة اسلامية او من مقطع صوتي مميز. لكن لتحويل اي مقطع صوتي كنغمة رنين فأنت تحتاج الى الى قصه وتغيير صيغة نغمة الرنين بأختلاف نوع الجوال. من خلال موضوع اليوم سنتعرف على افضل تطبيقات اندرويد والتى ستمكنك من تحويل وقص اي مقطع صوتي الى نغمة رنين يمكنك تخصيصها لأستخدامها على جوالك او جهازك اللوحي وبدون الحاجة الى جهاز كمبيوتر.

افضل ثلاثة تطبيقات لتحويل اي مقطع صوتي الى نغمة جوال



التطبيق الاول Ringtone Maker
هذا التطبيق جميل وسهل الاستخدام فما عليك بعد تحميله وتثبيته الا فتح التطبيق واختيار الملف الصوتي ويمكنك تحديد الجزء الذي تريدة باستخدام اسهم التحكم ثم النقر علي ايقونة الحفظ، وبذلك يمكنك تعيين الملف المحفوظ كنغمة رنين للجوال.


رابط تحميل تطبيق Ringtone Maker من جوجل بلاي

التطبيق الثاني Ringtone Maker - MP3 Cutter
التطبيق لا تختلف طريقة عملة كثيرا عن التطبيق السابق فهي نفس الطريقة تقريبا، ويمكنك ايضا صنع نغمات من خلاله الا ان هذا التطبيق يدعم التعديل علي الملفات الصوتية فقط ولا يدعم الفيديو، كما انه مجاني ولدية تقييم عالي جدا علي متجر بلاي.


رابط تحميل تطبيق Ringtone Maker - MP3 Cutter من جوجل بلاي


التطبيق الثالث Ringtone maker - mp3 cutter
كذلك يمتاز بالسهولة هذا التطبيق في حالة ما اردت تعديل الصوتيات، ولكن هذا التطبيق لا يدعم كل صيغ ملفات الصوت ويدعم أشهرها، كما يمكنك حفظ الملف الصوتي باكثر من صيغة.

رابط تحميل تطبيق Ringtone maker - mp3 cutter من جوجل بلاي


افضل تطبيقات اندرويد لتحويل وقص اي ملف صوتي الى نغمات الجوال Reviewed by محمد الزيداني on 12/13/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.