no

تطبيق Canva لتصميم صور احترافية بأحجام تتاسب مع لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة



شرح تطبيق Canva لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة

منذ عدة سنوات وانا استخدم موقع Canva المخصص لأنشاء الصور لشبكات التواصل الاجتماعي، هذا الموقع الذي يوفر عدد من القوالب الجاهزة لأنشاء صور بتصاميم مختلفة بأحجام تتناسب مع كل من شبكات التواصل الاجتماعي بحيث انه يوفر قالب بأحجام خاصة بمنشورات الفيسبوك تغريدات تويتر انستقرام وغيرها. بالاضافة الى امكانية تصميم صورة غلاف لحساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي كما ان التطبيق يوفرها بالاحجام المناسبة لكل من هذه الشبكات المختلفة لتظهر بشكل كامل. اطلق موقع Canva تطبيق خاص بأجهزة الايفون و مؤخرا نسخة خاصة بأجهزة الاندرويد.

شرح تطبيق Canva لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة

بعد تحميل تطبيق Canva سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول وذلك ليتم حفظ كافة اعمالك على التطبيق وامكانية فتحها من خلال جهاز الكمبيوتر او الايفون.



بعد اتمام التسجيل سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق كما بالصورة، ويمكنك اختيار نوعية العمل الذي تريد تصميمه من خلال تطبيق Canva منشور فيسبوك او تغريدة على تويتر او انستقرام وغير ذلك يمكنك تصميم غلاف لأي من شبكات التواصل الاجتماعي. كما يمكنك التطبيق من انشاء صورة بالابعاد التى تريدها والكتابة عليها واضافة الفلاتر اليها واضافة الاشكال الهندسية.



يحتوي تطبيق Canva علي اكثر من 60 الف قالب مجاني يمكنك استخدامها في التصميم والتعديل عليها، أيضاً لتسهيل اختيار القالب بسرعة ما بين هذا العدد الكبير يمكنك البحث عن اي قالب من خلال ايقونه البحث، بالإضافة الي عدد كبير من الملصقات التي يمكنك استخدامها مجانا.




أيضاً يمكنك تخصيص الالوان والكتابة وغيرها من الادوات الاي تساعدك في تصميم صورك باحترافية عالية، كما يمكنك أيضاً مزامنة الاعمال في حالة استخدام نسخة التطبيق الخاصة بالحواسيب او الايفون من خلال تسجيل الدخول بالحساب.






تطبيق Canva لتصميم صور احترافية بأحجام تتاسب مع لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة Reviewed by محمد الزيداني on 12/10/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.