no

تطبيق Datally من جوجل لتوفير باقة الانترنت



تطبيق Datally من جوجل لتوفير باقة الانترنت

اطلقت شركة جوجل تطبيقا جديدا له فائدة كبيرة جدا لمستخدمي الاجهزة الذكية بشكل عام تطبيق Datally ويعد هذا التطبيق ضروري جدا لكل شخص يستخدم الانترنت من باقات الانترنت، فمن المعلوم ارتفاع أسعار الانترنت في البلدان العربية وانتهاء باقة الانترنت بسرعة كبيرة. فكرت عمل التطبيق هو انه يقوم بالاتصال بسيرفر VPN خاص بجوجل من خلالها سيتم مراقبة التطبيقات الاكثر استهلاكا للأنترنت وامكانية تحديد التطبيقات التى تريدها ان تتصل بالانترنت من خلال باقة البيانات "انترنت الجوال" وبذلك سيوفر التطبيق استهلاك البيانات بشكل ملحوظ. بالإضافة الي معرفة نقاط الواي فاي القريبة منك وموقعها علي الخريطة.

شرح استخدام تطبيق Datally من جوجل لتوفير استهلاك البيانات والتحكم في التطبيقات


بعد الانتهاء من تحميل تطبيق Datally عليك منح هذا التطبيق الاذونات والصلاحيات المطلوبة وستكون واجهة التطبيق بسيطة جدا علي النحو التالي. 


ولبداء الاتصال بالسيرفر الخاص بجوجل وتوفير باقة البيانات "انترنت الجوال" عليك تفعيل خيار Data saver on المخصص لتوفير باقة البيانات.


يمكنك الانتقال إلى قائمة التطبيقات التى تستخدم انترنت الباقة والتحكم فيها ومنع ايا من هذه التطبيقات من الاتصال بالانترنت بالنقر علي  خيار Mange data المشار إليه في الصوره التالية ثم رمز القفل لمنع تطبيقات محددة من الاتصال بالانترنت من خلال باقة البيانات.


لمعرفة شبكات الواي فاي المتاحة في المنطقة القريبة منك وذلك من خلال خيار Find WiFi "البحث عن الواي فاي" ستظهر لك خريطة جوجل وتحتوي على المناطق المحيطة بك والتى يتوفر فيها شبكات واي فاي.



وبذلك يمكنك المحافظة على انترنت الباقة وتوفير اموالك بدلا من اهدارها على ثمن الباقة الشهرية. 







تطبيق Datally من جوجل لتوفير باقة الانترنت Reviewed by Nezar Kamel on 12/03/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.