اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق ELSA Speak لتعلم النطق الصحيح للكلمات الانجليزية

تطبيق ELSA Speak لتعلم النطق الصحيح للكلمات الانجليزية | بحرية درويد

 من الطبيعي اثناء تعلم اللغة الانجليزية ان تواجه صعوبات في طريقة نطق الكلمات وذلك بسبب ان مخارج الحروف في اللغة العربية تختلف عن اللغة الانجليزية وتختلف طريقة نطق الكلمات الانجليزي الامريكي عن البريطاني وغيرها من الدول، لذلك تحتاج الى اخذ كورسات في اللغة الانجليزية لتعلم النطق الصحيح للكلمات الانجليزية. تطبيق ELSA Speak هذا التطبيق يساعدك في تعلم نطق كلمات اللغة الانجليزية بالطريقة الامريكية بشكل صحيح ويساعدك في ان تتحدث بطلاقة بالإنجليزية ومعرفة الأخطاء التي يجب عليك العمل عليها بحيث انه سيطلب منك قراءة بعض الكلمات والنصوص الانجليزية وسيستمع اليها التطبيق وسيخبرك اين هو الخطأ في اللفظ وسيعطيك نصائح لتنطق الكلمات الانجليزية بالشكل الصحيح.

تطبيق ELSA Speak لتعلم نطق الإنجليزية بشكل صحيح

كما ان تطبيق ELSA Speak يقدم دروس عديدة في اللغة الانجليزية وتكون هذه الدروس عبارة عن نصوص وكلمات باللغة الانجليزية يجب عليك قرائتها وتسجيلها على التطبيق ليتم فحص نطقك لهذه الكلمات وسيعطيك التطبيق الاخطاء في النطق وكيفية اصلاح هذه المشكلة لنطق صحيح تطبيق ELSA Speak لتعلم النطق الصحيح للكلمات الانجليزية | بحرية درويد كما ان تطبيق ELSA Speak سيسجل ادئك على التطبيق ويسجل نسبة الاخطاء ونسبة اللفظ الصحيح وستحصل على نسبة مئوية تتغير مع تقدمك في التطبيق وتقدم لغتك الانجليزية. مع العلم ان هذا التطبيق مفيد للأشخاص الذين يتقنون قراءة وكتابة اللغة الانجليزية.

الجميل في تطبيق ELSA Speak انه مجاني بالكامل ويمكنك تحميلها مباشرة من جوجل بلاي من خلال الرابط التالي.

رابط تحميل لعبة ELSA Speak من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى