no

طريقة مونتاج وتعديل صور وفيديوهات الواقع الافتراضي VR من خلال الجوال



شرح تطبيق Veer Editor لتعديل علي فيديوهات الواقع الافتراضي

في السنوات الاخيرة انطلقت تكنولوجيا الواقع الافتراضي virtual reality هذه التقنية الرائعة في مجال الفيديو والصور والتى تمكنك من التقاط فيديوهات او صور 360 درجة ويستطيع مشاهد الفيديو تحريك الجوال او تحريك اصبعه على الشاشة ومشاهدة الفيديو كما لو انه يقف في المكان الذي التقط فيه الفيديو. في موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق Veer Editor يمكنك استخدام هذا التطبيق من التعديل علي فيديوهات الواقع الافتراضي VR. كما ان التطبيق يدعم التعديل على الفيديوهات الملتقطة بمعظم كاميرات الواقع الافتراضي مثل كاميرا Samsung Gear 360، وكاميرا Insta360 One، وكاميرا Ricoh Theta S، وحتى كاميرا Mi Sphere فهو من افضل تطبيقات تعديل فيديوهات الواقع الافتراضي على الجوال.

شرح تطبيق Veer Editor لتعديل علي فيديوهات الواقع الافتراضي 



بعد تحميل تطبيق Veer Editor ستظهر لكم واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك التعديل على صور وفيديوهات الواقع الافتراضي



يمكنك من خلال هذا التطبيق تصميم وإنشاء فيديوهات وصور الواقع الافتراضي وكذلك يمكنك معاينة ادق التفاصيل والتعديل عليها بزاويا 360 واضافة تأثيرات وفلاتر الى الصور والفيديوهات وجعلها تبدو اجمل، كما انه يحتوي علي مجموعة كبيرة من الرسوم والملصقات المتحركة يمكنك استخدامها . 




كذلك التطبيق به عدد كبير من الخلفيات الموسيقية والمؤثرات الصوتية، والعديد من أدوات التعديل علي الفيديو، كذلك يمكنك التحكم في سرعة الفيديو ويدعم ايضا دقة 4k كما ستتمكن من مشاركة اعمالك من خلاله علي شبكات التواصل الاجتماعي. 








طريقة مونتاج وتعديل صور وفيديوهات الواقع الافتراضي VR من خلال الجوال Reviewed by Nezar Kamel on 12/04/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.