اخبار الاندرويدتطبيقات

طريقة مونتاج وتعديل صور وفيديوهات الواقع الافتراضي VR من خلال الجوال

 

السنوات الاخيرة انطلقت في تكنولوجيا الواقع الافتراضي realitate virtuala هذه التقنية الرائعة في مجال الفيديو والصور والتى تمكنك من التقاط فيديوهات او 360 Fotografii درجة ويستطيع مشاهد الفيديو تحريك الجوال او تحريك اصبعه على الشاشة ومشاهدة الفيديو كما لو انه يقف في المكان الذي التقط فيه الفيديو. في موضوع اليوم سنتعرف على تطبيق Veer Editor يمكنك استخدام هذا التطبيق من التعديل علي فيديوهات الواقع الافتراضي VR . ان التطبيق يدعم كما ا لتعديل على الفيديوهات الملتقطة بمعظم كاميرات الواقع الافتراضي مثل كاميرا Samsung Gear 360 , و كاميرا Insta360 One , و كاميرا  Ricoh Theta S , وحتى كاميرا Mi Sferăفهو من افضل تطبيقات تعديل فيديوهات الواقع الافتراضي على الجوال .

شرح تطبيق Veer Editor لتعديل علي فيديوهات الواقع الافتراضي 

بعد  تحميل تطبيق Veer Editor  ستظهر لكم واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك التعديل على صور وفيديوهات الوتت

من خلال fiind mort يمكنك التطبيق تصميم وإنشاء فيديوهات وصور الواقع الافتراضي وكذلك يمكنك معاينة ادق التفاصيل والتعديل عليها بزاويا 360 واضافة تأثيرات وفلاتر الى الصور والفيديوهات وجعلها تبدو اجمل , كما انه يحتوي علي مجموعة كبيرة من الرسوم والملصقات المتحركة يمكنك استخدامها

كذلك التطبيق به عدد كبير من الخلفيات الموسيقية والمؤثرات الصوتية, والعديد من أدوات التعديل علي الفيديو, كذلك يمكنك التحكم في سرعة الفيديو ويدعم ايضا دقة 4k كما ستتمكن من مشاركة اعمالك من خلاله علي شبكات التواصل الاجتماعي. 

رابط تحميل تطبيق VeeR VR Editor من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى