no

طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master



طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master

قد يعاني البعض من ضعف سرعة الانترنت لديهم لاسباب مختلفة مما يعطل من فتح الصفحات علي المواقع وكذلك الفيسبوك وتقطيع الفيديوهات على اليوتيوب وغيرها من المشاكل التي يسببها بطء سرعة الانترنت لديك، وبالتأكيد انك بحثت عن طريقة لزيادة سرعة الانترنت في جوالك باستخدام بعض الاكواد او عبر تغيير عنوان ال IP، سنشارك معكم تطبيق لزيادة سرعة الانترنت في جوالك وهو تطبيق Internet Speed Master هذا التطبيق سوف يعمل علي حل مشاكل سرعة الانترنت في جوالك حيث يقوم بتحسين سرعة الانترنت بحيث يقوم هذا التطبيق بإجراء تعديلات على إعدادات tcp/ip والتي قد تكون سبب في بطئ الإنترنت في جوالك.

طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master


في البدايه قم بتحميل تطبيق Internet Speed Master هذا التطبيق يعمل على الاجهزة التى يتوفر عليها صلاحيات الروت ويعمل ايضا على الاجهزة التى لا يتوفر عليها روت لتحسين سرعة الانترنت.


لتحسين سرعة الانترنت لديك فالطريقة سهلة وبسيطة فما عليك الا النقر علي خيار "improve internet connection" وانتظر قليلا حتي تظهر لك رسالة انه تم التحسين ونصيحة من المطور بان تقوم باعادة تشغيل الجوال بعد تفعيل هذا الخيار.



بعد تفعيل تطبيق Internet Speed Master ستلاحظ فرق في سرعة الانترنت على جوالك، كما ان هذا التطبيق مجاني على متجر بلاي وحاصل على تقييم 4 نجوم بالاضافة الى التعليقات الايجايبة من قبل المستخدمين للتطبيق.



طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master Reviewed by محمد الزيداني on 12/10/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.