اخبار الاندرويدتطبيقات

طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master

طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master

قد يعاني البعض من ضعف سرعة الانترنت لديهم لاسباب مختلفة مما يعطل من فتح الصفحات علي المواقع وكذلك الفيسبوك وتقطيع الفيديوهات على اليوتيوب وغيرها من المشاكل التي يسببها بطء سرعة الانترنت لديك، وبالتأكيد انك بحثت عن طريقة لزيادة سرعة الانترنت في جوالك باستخدام بعض الاكواد او عبر تغيير عنوان ال IP، سنشارك معكم تطبيق لزيادة سرعة الانترنت في جوالك وهو تطبيق Internet Speed Master هذا التطبيق سوف يعمل علي حل مشاكل سرعة الانترنت في جوالك حيث يقوم بتحسين سرعة الانترنت بحيث يقوم هذا التطبيق بإجراء تعديلات على إعدادات tcp/ip والتي قد تكون سبب في بطئ الإنترنت في جوالك.

طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master

في البدايه قم بتحميل تطبيق Internet Speed Master هذا التطبيق يعمل على الاجهزة التى يتوفر عليها صلاحيات الروت ويعمل ايضا على الاجهزة التى لا يتوفر عليها روت لتحسين سرعة الانترنت.

طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master | بحرية درويد

لتحسين سرعة الانترنت لديك فالطريقة سهلة وبسيطة فما عليك الا النقر علي خيار “improve internet connection” وانتظر قليلا حتي تظهر لك رسالة انه تم التحسين ونصيحة من المطور بان تقوم باعادة تشغيل الجوال بعد تفعيل هذا الخيار. طريقة حل مشكلة بطء وضعف سرعة الانترنت على الجوال تطبيق Internet Speed Master | بحرية درويد بعد تفعيل تطبيق Internet Speed Master ستلاحظ فرق في سرعة الانترنت على جوالك، كما ان هذا التطبيق مجاني على متجر بلاي وحاصل على تقييم 4 نجوم بالاضافة الى التعليقات الايجايبة من قبل المستخدمين للتطبيق.

رابط تحميل لعبة Internet Speed Master مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى