no

تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك



شرح استخدام تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا في جوالك

في ظل الازدهار والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم بأكمله، انتشر مفهوم جديد لانجاز الاعمال وهي طريقة اتمام المهام تلقائيا في الوقت المحدد الذي يناسبك، كما يمكنك تسخير الجوال الذي نستخدمه بشكل يومي في اتمام المهام بشكل تلقائي من خلال تطبيق MacroDroid الذي يمكنك من تحديد مهام معينة لاتمامها بمجرد فعل شيء معين او في وقت محددة، على سبيل المثال يمكنك اضافة تفعيل خدمة الواي فاي بمجرد فتح تطبيق معين، او يمكن للتطبيق التقاط صور للاشخاص الذين يحاولون فتح جوالك ويدخلون رمز الحماية والقفل بشكل خاطئ، او عمل مزامنة للصور والفيديوهات من جوالك على السحابة التخزينية بمجرد اتصالك بشبكة الواي فاي. التطبيق يوفر العديد من المهام والتى يمكن ان تستفيد من اتمامها عبر التطبيق بشكل اتوماتيكي.

شرح استخدام تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك


بعد تحميل تطبيق MacroDroid ستظهر لك في واجهة التطبيق الرئيسية عدة امور ومن اهمها هو خيار "اضافة ماكرو" هنا يمكنك اضافة المهام التى تريد انجازها من خلال خيار "وحدات الماكرو" يمكنك الحصول على الاوامر التى يجب تنفيذها.



بالنقر علي اضافة مايكرو اضافة بعض المهام لاتمامها تلقائيا ويوفر التطبيق عدد كبير من المهام التي يمكن للتطبيق تنفيذها تلقائيا بالإضافة الي عدد من الخيارات كذلك.




كما ان التطبيق يوفر قوالب اجراءات جاهزة يمكنك استخدامها لأتمام المهمام بشكل تلقائي. تطبيق MacroDroid يوفر عدد كبير من الخيارات المهمة والتى يمكنك الاستفادة منها في حياتنا اليومية. مع العلم ان النسخة المجانية من التطبيق تسمح لك أضافة 5 مهام فقط بالاضافة الى وجود اعلانات اما النسخة المدفوعة فيمكنك اضافة عدد لا نهائي من المهام وبدون اعلانات.


ملاحظة هامة
بعض المهام في التطبيق لا يمكن تنفيذها الا بصلاحيات الروت خاصة للأجهزة القديمة نوع ما.






تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك Reviewed by محمد الزيداني on 12/10/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.