اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك

شرح استخدام تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا في جوالك

في ظل الازدهار والتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم بأكمله، انتشر مفهوم جديد لانجاز الاعمال وهي طريقة اتمام المهام تلقائيا في الوقت المحدد الذي يناسبك، كما يمكنك تسخير الجوال الذي نستخدمه بشكل يومي في اتمام المهام بشكل تلقائي من خلال تطبيق MacroDroid الذي يمكنك من تحديد مهام معينة لاتمامها بمجرد فعل شيء معين او في وقت محددة، على سبيل المثال يمكنك اضافة تفعيل خدمة الواي فاي بمجرد فتح تطبيق معين، او يمكن للتطبيق التقاط صور للاشخاص الذين يحاولون فتح جوالك ويدخلون رمز الحماية والقفل بشكل خاطئ، او عمل مزامنة للصور والفيديوهات من جوالك على السحابة التخزينية بمجرد اتصالك بشبكة الواي فاي. التطبيق يوفر العديد من المهام والتى يمكن ان تستفيد من اتمامها عبر التطبيق بشكل اتوماتيكي.

شرح استخدام تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك

بعد تحميل تطبيق MacroDroid ستظهر لك في واجهة التطبيق الرئيسية عدة امور ومن اهمها هو خيار “اضافة ماكرو” هنا يمكنك اضافة المهام التى تريد انجازها من خلال خيار “وحدات الماكرو” يمكنك الحصول على الاوامر التى يجب تنفيذها. تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك | بحرية درويد بالنقر علي اضافة مايكرو اضافة بعض المهام لاتمامها تلقائيا ويوفر التطبيق عدد كبير من المهام التي يمكن للتطبيق تنفيذها تلقائيا بالإضافة الي عدد من الخيارات كذلك. تطبيق MacroDroid لإتمام المهمام تلقائيا على جوالك | بحرية درويد كما ان التطبيق يوفر قوالب اجراءات جاهزة يمكنك استخدامها لأتمام المهمام بشكل تلقائي. تطبيق MacroDroid يوفر عدد كبير من الخيارات المهمة والتى يمكنك الاستفادة منها في حياتنا اليومية. مع العلم ان النسخة المجانية من التطبيق تسمح لك أضافة 5 مهام فقط بالاضافة الى وجود اعلانات اما النسخة المدفوعة فيمكنك اضافة عدد لا نهائي من المهام وبدون اعلانات. ملاحظة هامة بعض المهام في التطبيق لا يمكن تنفيذها الا بصلاحيات الروت خاصة للأجهزة القديمة نوع ما.

رابط تحميل لعبة MacroDroid مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى