اخبار الاندرويدتطبيقات

حمل النسخة الرسمية من تطبيق تصفح الانترنت Microsoft Edge

النسخة النهائية والمستقرة لمتصفح Microsoft Edge واهم المزايا

في موضوع سابق على موقعنا بحرية درويد كنا قد تحدثنا عن افضل تطبيقات مايكروسوفت البديلة لتطبيقات جوجل، ضمن هذه التطبيقات ذكرنا تطبيق تصفح الانترنت Microsoft Edge هذا التطبيق والذي ينافس اشهر تطبيقات تصفح الانترنت بمزاياها التى يقدمها للمستخدم. مع العلم ان هذا التطبيق من انتاج شركة ويندوز وهذا التطبيق هو عبارة عن نسخة الجوال لنفس متصفح ويندوز على اجهزة الكمبيوتر. مؤخرا اطلقت مايكروسوفت تطبيقها للتحميل بشكل رسمي من متجر جوجل بلاي.

النسخة النهائية والمستقرة لمتصفح Microsoft Edge واهم المزايا

للأسف تطبيق متصفح مايكروسوفت غير متوفر في كافة الدول لذلك ارفقنا لكم رابط تحميل من المتجر ورابط تحميل موثوق بصيغة APK في نهاية الموضوع.

متصفح Microsoft Edge مفيد جدا في حال كنت تستخدم نسخة الكمبيوتر من نفس المتصفح لأنه وبكل بساطة سيربط بين جوالك وجهاز الكمبيوتر بحيث يمكنك الوصول قائمة المواقع المفضلة على الكمبيوتر على الجوال، كذلك يمكنك فتح نفس التبويبات المفتوحة على الكمبيوتر والعكس. حمل النسخة الرسمية من تطبيق تصفح الانترنت Microsoft Edge | بحرية درويد كما ان تطبيق Microsoft Edge يوفر شريط تحكم سفلي في فتح التبويبات  بالاضافة الى وجود ازرار الرجوع للخلف والتقديم في المواقع 

حمل النسخة الرسمية من تطبيق تصفح الانترنت Microsoft Edge | بحرية درويد كما يجب ان نذكر ان متصفح Microsoft Edge سريع جدا. كما انه يوفر ميزة التصفح الخاص او الآمن بحيث لن يتم تسجيل المواقع التى زرتها في المواقع التى زرتها ايضا لن يتم تتبعك من قبل المواقع التى زرتها.

رابط تحميل لعبة Microsoft Edge من جوجل بلاي

رابط تحميل لعبة Microsoft Edge برابط خارجي بصيغة APK

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى