العاب

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره

موقع بحرية درويد يوفر لكم شرح كافي ووافي للعبة كلمات كراش واحدة من أفضل العاب الألغاز وأكثرها انتشارا على متجر جوجل بلاي الذي يضم كل ما قد تحتاجه من تطبيقات أندرويد أو ألعاب أندرويد لجوالك . حيث يوفر لكم موقع بحرية درويد اليوم إمكانية تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020 من متجر جوجل بلاي أو من خلال تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره برابط مباشر apk .

 

تحميل كلمات كراش للاندرويد جوجل بلاي

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره برابط مباشر apk

تحميل العاب وحلول كلمات كراش

تأتيكم لعبة كلمات كراش من شركة زيتونة تلك الشركة التي تمكنت من تطوير باقة من أفضل ألعاب الألغاز التي تنافس على الساحة وبقوة في الوقت الراهن . حيث تعتبر لعبة كلمة السر ايضا بالإضافة الى لعبة وصلة و لعبة فطحل العرب مجموعة من اشهر ألعاب الألغاز للأندرويد ، أما عن شركة زيتونة فقد اشتهرت دائما منذ بدايتها بتقديم وتطوير ألعاب الألغاز من نوعية لعبة كلمات كراش أو كراش الكلمات . وكانت شركة زيتونة قد قامت حتى هذه اللحظة بطرح عدة ألعاب من نوعية الألغاز والكلمات المتقاطعة والغريب في الأمر أن الألعاب السبعة التي قامت شركة زيتونة بإنتاجها حتى الآن تأتي من نفس الفئة وهي فئة الكلمات المتقاطعة أو فئة ألعاب الألغاز ولكنها جميعها تمكنت من حصد نفس نسب النجاح تقريبا .

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020

تنزيل كلمات كراش 2

ومن ألعاب الألغاز الأشهر لشركة زيتونة لعبة كلمة السر ولعبة رشفة ولعبة رشفة رمضانية ايضا الى جانب لعبة ضربة معلم ولعبة اشبكها ولعبة تحدي العقول وهي جميعها العاب الغاز للأندرويد بإمكانها زيادة حصيلتك العلمية وتطوير مهاراتك العقلية والفكرية . خلال كل مرحلة من لعبة كلمات كراش 2 ستتمكن من خوض تجربة جديدة غاية في المتعة حيث تتبع اللعبة أسلوب فريد من نوعه لزيادة كم كبير من المتعة والإثارة على أجواء اللعبة ففي كل مرحلة ستجد لغز جديد وأساليب جديدة لقيادتك الى الحل الصحيح .

تحميل العاب زيتونة كلمات كراش

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020

الفكرة الأساسية في لعبة كلمات كراش تقوم أولا وأخيرا على عدة مراحل ستقوم بخوضها لكي تصل في النهاية الى تجميع خارطة العالم بل وستتمكن بعد فوزك بجميع مراحل اللعبة من تنمية حصيلتك العلمية بجغرافية الأرض وخريطة العالم والقارات السبعة التي يحتوي عليها الكوكب . خلال كل مرحلة من لعبة كلمات كراش سيتم عرض عدة صور عليك الهدف منها هو أن تتمكن من تحديد الكلمة المجهولة والتي ستعبر عن اسم الدولة او القارة او الصورة التي قامت اللعبة بإظهارها لك بشكل عام .

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020 | بحرية درويد

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020 | بحرية درويد

بعد انتهائك من كل مرحلة ستتمكن من حصد بعض العملات النقدية التي ستساعدك كثيرا لتتخطى مراحل اللعبة المقبلة ان واجهتك صعوبة في معرفة إسم البلد او الخريطة الخاصة بالبلد كما ستتمكن من استخدام خاصية التلميح والتي ستعمل على كشف حرفين من الكلمة لكي تتمكن من كشف الكلمة بشكل أوضح . ستتمكن ايضا من الإستعانة بأصدقائك حتى تتمكن من كشف ألغاز لعبة كلمات كراش وذلك من خلال خصم بعض العملات النقدية التي تمتلكها لكي تتمكن من اخذ لقطة للشاشة وارسالها الى احد الاصدقاء داخل اللعبة والذي سيقوم بدوره بمساعدتك بإرسال الحل لك او تقريبه قدر المستطاع .

جميع حلول لعبة كلمات كراش كاملة

تنزيل كلمات كراش مجانا

سيتوجب عليك في كل مرحلة لكي تتمكن من تخطيها والفوز في النهاية الى تكوين كلمات من الحروف المتقاطعة ومحاولة استنباط كلمات لها علاقة بالصورة أو محاولة اختيار كلمات لها علاقة بأشكال الصور التي يتم عرضها عليك اثناء كل مرحلة . اسلوب التلميح واحد من أهم مميزات اللعبة وهو أحد أبرز الوسائل المساعدة التي ستمكنك من تخطي مراحل اللعبة ولكن لكي تتمكن من استخدامه يجب عليك حصد العملات النقدية التي ستساهم كثيرا في عملية تنقلك بين قارات وبلدان العالم بشكل ابسط واسرع . اللعبة تتدرج من حيث السهولة ففي البداية ستجد أن اللعبة تطرح عليك ألغازا سهلة للغاية وتبدا في التدرج الى الصعوبة شيئا فشيئا ، وتختلف جزئية الصعوبة تلك من لاعب لآخر فكلما كانت محصلتك العلمية أكبر في مجال الجغرافيا كلما تمكنت من تجاوز مراحل أسرع وبعدد أكبر عن غيرك .

تنزيل لعبة كلمات كراش للاندرويد

تمكنت لعبة كراش الكلمات أو كلمات كراش من الإنتشار بشكل موسع جدا بل وتمكنت أيضا من التنقل بين عدد كبير من اللاعبين بفضل ما تمتلكه من مقومات تساعد اي لاعب أيا كان عمره أو سنه من ممارستها بمنتهى البساطة وبدون عناء يذكر . كلما كنت محبا للجغرافيا أو مطلعا عليها ستتمكن من تخطي مراحل لعبة كلمات كراش للأندرويد ببساطة وبدون تعقيدات أو الحاجة لإستخدام وسائل المساعدة التي ستتيحها لك اللعبة مجانا تارة وباستخدام العملات النقدية تارة أخرى .

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020 | بحرية درويد

تنزيل لعبة كلمات كراش مهكره للاندرويد 2020 | بحرية درويد

الهدف الاساسي من لعبة كلمات كراش هو تنمية المهارات الذهنية للاعبين وتفوقهم على غيرهم في المعلومات الجغرافية وعواصم الدول وغيرها من المعلومات العامة والقيمة للغاية ، وهي تعتبر واحدة من أفضل الطرق وأكثر متعة للتعلم خصوصا ان كانت دراستك تتعلق بالجغرافيا من قريب أو من بعيد . ماذا تنتظر ، قم الأن بتحميل لعبة كلمات كراش للأندرويد مجانا برابط مباشر مقدم إليكم من موقع بحرية درويد أعلى الصفحة .

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى