مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

The Cleaner تطبيق يجمع ادوات مهمة جدا لكل جوال لتسريعه وزيادة كفائته

تطبيق The Cleaner هو تطبيق يجمع اداوات مهمة جدا ستمكنك كمستخدم لنظام الاندرويد من الحصول على افضل اداء وكفائة. التطبيق يجمع خيارات مهمة جدا ومن هذه الخيارات المهمة:

خيار الرام – Ram: والذي من خلاله ستتمكن من ايقاف عمل التطبيقات في الخلفية وتحديد فترة زمنية لايقاف عملها لتوفير البطارية والرام وزيادة كفائة جوالك.

الذاكرة التخزينية –  Storage: ومن خلال هذا الخيار سيعطيك تقرير حول اكثر التطبيقات استهلاكا للذاكرة واكثر التطبيقات لتخزين الكاش (بقايا بعض التطبيقات شرحتها في الفيديو)

التطبيقات – Apps: ومن خلال هذا الخيار ستستطيع معرفة ترتيتب التطبيقات حسب الابجدية او حسب الاكثر استهلاكا للذاكرة ونقطة مهمة هنا هي امكانية معرفة جميع الصلاحيات الممنوحة لكل تطبيق موجود على جوالك

المحادثات – Conversations: ومن خلال هذا الخيار ستتمكم من حذف اي سجل الاتصالات الصادرة والواردة لرقم محدد انت قمت بالاتصال به في حال اردت ان تخفيها من شخص اخر يستخدم هاتفك

لن اطيل عليكم واترككم مع المراجعة التى قمت باعدادها لكم اشرح لكم التطبيق بالتفصيل

لا تنسو ان تدعمو الفيديو بالضغط على زر لايك والاشتراك في القناة

رابط تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي:

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق