تطبيقات

افضل تطبيق عرض مباريات كاملة لكرة القدم وملخص مباراة الكرة

اهلا بكم معنا على موقعنا بحرية درويد اليوم سنستعرض معكم تطبيق مباريات كاملة نعم صحيح فيمكنكم من خلال التطبيق ان تشاهدو مباريات كرة القدم  بالاضافة الى ملخص مباراة بدقة عالية. بعد ان نشرت لكم تطبيق لمشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة وبدون تقطيع والتفاعل الكبير الذي حصل منكم مع هذا التطبيق احببت ان اهديكم تطبيق اخر لاعادة عرض مباريات كرة القدم من الدوري الاسباني والدوريات الاوروبية والامريكية. ايضا يمكنك مشاهدة ملخصات لاخر مباريات الدروي الاسباني والدوريات الاوروبية.

 

كل هذا من خلال تطبيق FootyLight تطبيق مجاني على جوجل بلاي من خلاله يمكنك ايضا متابعة نتائج مباريات كرة القدم اولا باول والحصول على جدول المباريات اليومية. لكن للاسف التطبيق لايدعم اللغة العربية ولا يضع الفيديوهات والمباريات المسجلة من مواقع عربية فلذلك التعليق باللغة الانجليزية.

تطبيق FootyLight افضل تطبيق مباريات كاملة

 

عند تشغيلك للتطبيق تظهر لك الواجهة الرئيسية

تطبيق مباريات كاملة

 

من خلال خيار Livesocers يمكنك ان تقوم معرفة جدول مباريات اليوم او الامس او غدا او التى تلعب الان

تطبيق مباريات كاملة

 

من خلال خيار Highlights يمكنك ان تحصل على قائمة لعدة دوريات ومنها الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الفرنسي الدوري الاوروبي وغيرها من الدوريات، من نفس القائمة ايضا يمكنك مشاهدة اعادة بث لمباريات كاملة من خلال خيار Full Game.

عرض مباريات كاملة من خلال تطبيق FootyLight

 

 

صور من اعادة عرض المباريات والملخصات بوضوح عالي:

مباريات كاملة

 

 

 

تطبيق ملخص مباراة الكرة

 

اذا كنت تجيد اللغة الانجليزية يوفر التطبيق اخبار كرة القدم بشكل مستمر من عدة مصادر عالمية يمكنك متابعة جديد الانتقالات للاعبين او نتائج مباريات كرة القدم لكن للأسف هي محصورة فقط باللغة الانجليزية. آمل ان يتم تطوير تطبيق عربي يحاكي نفس فكرة التطبيق.

عيوب تطبيق FootyLight:

  1. مليء بالاعلانات
  2. لا يدعم العربية لكن مع هذا الشرح يمكنك استخدام التطبيق بدون مشاكل

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق FootyLight هذا التطبيق الذي سيمكنا من عرض مباريات كاملة مباشرة على الجوال بالاضافة الى عرض ملخص مباراة الكرة. مع العلم ان التطبيق حالياً متوقف بسبب جائحة كورونا وكما تعلمو فأن مباريات كرة القدم متوقفة حالياً في العالم لذلك التطبيق لا يعرض مباريات كاملة لكرة القدم حالياً ويكتفي بنشر الاخبار فقط.

رابط تحميل تطبيق FootyLight برابط مباشر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى