اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Notifly للرد السريع على الواتس اب تليجرام تويتر من خلال شاشة عائمة

Notifly-arabic-review

اذا كنت تشاهد فيديو على تطبيق اليوتيوب ووصل اليك تنبيه من الفيسبوك ماسنجر مباشرة ستنبثق لك المحادثة على هيئة رسالة عائمة فوق المتصفح ويمكنك الرد على الرسالة الواردة بكل سهولة مع استمرار عرض اليويتوب. لكن هذه الميزة لم تعد حصرا على فيسبوك ماسنجر بعد الان فمن خلال تطبيق Notifly الرد السريع على اي محادثة من واتس اب تيليجرام تويتر جي ميل وجوجل هانج اوت. فيمكنك الرد على اي رسالة مباشرة من خلال الشاشة العائمة التى تظهر فوق اي تطبيق اخر وحتى شاشة القفل يمكنك الرد على الرسائل الواردة والشاشة مقفلة.

طريقة استخدام تطبيق Notifly بسيطة جدا كل المطلوب منك هو تشغيل التطبق ومنه الصلاحيات الخاصة باظهار الاشعارات كما هو موضح في الصورة

بعدها مباشرة ستنبثق امامك شاشة تحتوي على جميع التطبيقات المدعومة من خلال تطبيق Notifly واتس اب WhatsApp تيليجرام Telegram جي ميل Gmail تويتر Twitter وجوجل هانج اوت Hangouts. يمكنك ايقاف اي من هذه التطبيقات من خلال الزر الموضح.

الان وعند توصلك بالرسائل من هذه التطبيق ستصلك شاشة منبقة يمكنك تحريك موضعها على الشاشة لكي لا تزعجك ويمكنك الرد السريع على اي رسالة واردة دون ان تقوم بالخروج من التطبيق الذي تستخدمه

ويمكنك حذف اي من هذه الاشعارات من خلال سحب الايقونة المنبثقة الى اسفل وسط الشاشة وسيتم ازالة الشاشة المنبقة

حمّل تطبيق Notifly مجانا من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق