اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Dumpster افضل حل لاسترجاع الملفات المحذوفة بدون روت مجانا

dumpster-app-review

اذا حدث معك موقف وقمت بحذف بعض الملفات من جوالك الاندرويد سواء كانت صور او فيديو او ملفات صوتية ستقوم مباشرة بالبحث عن ” افضل طريقة لاسترجاع الملفات المحذوفة بدون روت و مجانا ” معظم الطرق المتوفرة تحتاج الى دفع النقود للحصول عليها مثل تطبيق Dr.Fone  الذي شرحناه في موضوع سابق او تطبيق DiskDigger  الذي يحتاج الى ان تدفع النقود والى صلاحيات الروت.

لكن من خلال تطبيق Dumpster ستحصل على افضل طريقة مجانية وبدون روت لاسترجاع الملفات المحذوفة من جوالك الاندرويد. فكرة عمل التطبيق بسيطة جدا سيقوم التطبيق باداء دور سلة المحذوفات على اجهزة الكمبيوتر. بحيث كل ملف يتم حذفه من جوالك سواء كان ( فيديو -صور – ملفات PDF – حتى التطبيقات – ملفات الموسيقى ) يتم حفظه على ملف تطبيق Dumpster على ذاكرة جوالك الاندرويد.

وفي حال اخطأت في حذف اي من الملفات مباشرة ستتوجه الى تطبيق Dumpster وستجد الملفات المحذوفة بانتظارك. النسخة المدفوعة من تطبيق Dumpster توفر لك ميزة اكثر فائدة بحيث تقوم بحفظ كل الملفات المحذوفة على السحابة التخزينية مثل ( جوجل درايف او بوكس او دروب بوكس ) حتى لا يقوم التطبيق باحتلال الذاكرة التخزينية من على جوالك الاندرويد.

شرح استخدام تطبيق Dumpster لاستعادة الملفات المحذوفة

تقوم بتشغيل التطبيق وتظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وتكون خالية تماما. على سبيل المثال قمنا بحذف بعض الصور من الاستوديو. 

مباشرة ستجد هذه الصور متوفرة على تطبيق Dumpster ويمكنك استرجاعها بكل سهولة بالضغط على اي من هذه الملفات واختيار كلمة Restore 

ختاما

للحصول على مزايا تطبيق Dumpster وامكانية استرجاع الملفات يجب ان يكون التطبيق مثبت مسبقا (قبل فقدانك للملفات) لكنه لن يستطيع استعادة الملفات المحذوفة التى حذفت قبل تثبيت التطبيق.

حمل تطبيق Dumpster من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق