اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Finger Gesture للوصول السريع للتطبيقات عبر الرسم على الشاشة

finger-gesture app review

يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات الرائعة التى من شئنها ان تساعد المستخدم في تسهيل عملية التحكم في جواله الاندرويد. لكن هل فكرت يوما ان تقوم بالرسم على شاشة جوالك وتفتح التطبيقات والالعاب هذا ممكن ايضا فمن خلال تطبيق Finger Gesture ستقوم بتعيين رمز معين لكل تطبيق ولعبة على جوالك وتقوم برسم هذ الرمز على شاشة الهاتف مباشرة سيعمل التطبيق امامك وبدون اي مشاكل.

شرح بالصور لاستخدام تطبيق Finger Gesture

تقوم بتحميل التطبيق من خلال الرابط المرفق اسفل التدوينة. الان اصبح التطبيق فعال ويمكنك استخدامه ستظهر لك الان على جميع شاشات الهاتف ايقونة تطبيق Finger Gesture العائمة التى يمكنك تحريكها.

عند الضغط عليها تلاحظ بان شاشة الهاتف تحولت للون الابيض يمكنك الان رسم الرموز المخصصة لكل من التطبيقات على سبيل المثال وبشكل افتراضي يرمز حرف F باللغة الانجيليزية الى تطبيق فيس بوك حرف G الى Google.


يمكنك ايضا ان تقوم بتعيين رموز لتطبيقاتك الاخرى من خلال اتباع التالي:

تضغط على اشارة + الموضحة في الصورة التالية


تظهر لك قائمة بكل التطبيقات والاعدادات الممكن ان تضيف اليها رموز ورسوم للوصول السريع اليها. لاختيار تطبيق معين تضغط على خيار Open Application وتظهر لك قائمة بكل التطبيقات المتوفرة على جوالك تختار التطبيق الذي تريد وتقوم برسم الرمز الذي تريد لكل من التطبيقات لثلاث مرات كما هو موضح في الصورة الى ان تصل الى كلمة Done


الان يمكنك الاستمتاع باضافة اي تطبيق اخر لتطبيق Finger Gesture والوصول السريع للتطبيق عبر الرسم على الشاشة

حمل تطبيق Finger Gesture من خارج المتجر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق