تطبيقات

افضل تطبيقات تورنت للاندرويد للتحميل من مواقع Torrent

تطبيقات تورنت للاندرويد قد يتسائل البعض ما هي مواقع تورنت torrent؟ وكيف اقوم ب تحميل تورنت torrent على الجوال؟ وهل  تورنت رسمي؟ وما هي افضل مواقع التورنت ؟ تورنت هو عبارة مشاركة الملفات بين الاشخاص عبر اسلوب النظير للنظير ( Peer-to-peer ) بحيث يتم تبادل الملفات بين مستخدمي التورنت بدون وسيط كل شخص يقوم بالتحميل من التورنت يقوم برفع ما قام بتحميلها لاشخاص اخرين  Seeds.

كيف تقوم بالتحميل من مواقع تورنت على الجوال؟ 
تقوم بتحميل ملف صغير جدا خاص باي فلم او كتاب من مواقع تورنت وتشرع في تحميل المحتوى عبر احد التطبيقات المذكورة في المقالة ادناه. هل التورنت رسمي؟ في بعض البلدان لا يكون هنالك اي ملحقات قانونية ولكن في العديد من الدول هذه المواقع محظورة وممنوع استخدامه لذلك يجب ان تبحث عن مشروعيته في بلدك قبل استخدمه.

من اكثر ما يميز التحميل من مواقع التورنت هو السرعة في التحميل والافضل من ذلك هو امكانية ايقاف واستكمال عملية التحميل من مواقع التورنت.

مجموعة من افضل تطبيقات تورنت للاندرويد

  1. تطبيق µTorrent
  2. تطبيق BitTorrent
  3. تطبيق CatTorrent
  4. تطبيق Flud

استعراض افضل تطبيقات تورنت للاندرويد 2020

 

µTorrent – يو تورنت
[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب3.99$]
يعتبر برنامج µTorrent – يو تورنت من احد اقدم وافضل برامج التحميل من مواقع التورنت على اجهزة الكمبيوتر للاشخاص الذين كانو يقومون بالتحميل من مواقع التورنت قبل الاندرويد سيعرفون ماذا اقصد. ايضا تتوفر نسخة خاصة باجهزة الاندرويد من تطبيق µTorrent – يو تورنت التى تمكن المستخدمين من تحميل الافلام الملفات والبرامج الكبيرة مباشرة على جوالاتهم بنظام الاندرويد.

مل يميز تطبيق µTorrent – يو تورنت هو سهولة الاستخدام وامكانية تحديد مكان التحميل الذي تريد ان تحمل عليه الملفات من التورنت ايضا يمكنك حذف ملف التورنت مع ابقاء الملف الذي قمت بتحميله. كما يمكنك اختيار وضع WiFi only mode التشغيل اثناء الوايفاي فقط وبذلك لن يعمل تطبيق µTorrent الا عند اتصالك بشبكة وايفاي.

تطبيقات تورنت للاندرويد
aTorrent – أي تورنت
[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب2.99$]
تطبيق aTorrent – أي تورنت مشابهه جدا لتطبيق µTorrent في الكثير من الامور بما فيها ميزة WiFi only mode وتحديد مكان تحميل الملفات كما يمكنك تحميل الملفات على الذاكرة الخارجية. كما ان تطبيق aTorrent – أي تورنت مصمم بتقنية الماتيريال ديزين ايضا يمتلك تطبيق aTorrent – أي تورنت تطبيق مصغر (ويدجيت) لمتابعة التحميل مباشرة من شاشة جوالك الرئيسية. النسخة المجانية بها اعلانات النسخة المدفوعة خالية من الاعلانات.
تطبيقات تورنت للاندرويد
BitTorrent – بت تورنت
[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب2.99$]
ربما تطبيق BitTorrent – بت تورنت يعد من اكبر تطبيقات التحميل من مواقع التورنت. سبب ذلك هو اعتماد تطبيق BitTorrent – بت تورنت على احدث تقنيات التحميل والرفع على مواقع التورنت مما يسهل الاتصال بين peers لتزيد من سرعة استقبالك للملفات يعني زيادة في سرعة التحميل عندك. كما ان تصميم تطبيق BitTorrent – بت تورنت يعتمد على الماتيريال ديزين. اذا اردت السرعة في التحميل والرفع من والى مواقع التورنت انصحك بتطبيق BitTorrent – بت تورنت.
افضل تطبيقات تورنت للاندرويد للتحميل من مواقع Torrent | بحرية درويد

 

افضل برامج تورنت 2020

CatTorrent – كات تورنت
[ السعر: مجاني]
يعتمد تطبيق CatTorrent – كات تورنت عن غيره من التطبيقات التى ذكرناها في كونه تطبيق صغير جدا ويحتوي على مزايا التطبيقات الاخرى. يحتوي على مزايا التحميل من خلال الواي فاي فقط وايضا يحتوي على ميزة تحديد اماكن تحميل ملفات التورنت  كما يمكنك ان تقوم بتحميل اجزاء معينة من ملفات التورنت فقط وليس كامل ملف التورنت. اذا كنت تبحث عن تطبيق خفيف ويجمع كل خواص التحميل من مواقع التورنت انصحك تطبيق CatTorrent – كات تورنت.
افضل تطبيقات تورنت للاندرويد للتحميل من مواقع Torrent | بحرية درويد
Flud – فلد
[ السعر: مجاني / النسخة المدفوعة ب1.50$]
تطبيق Flud – فلد يمتلك العديد من بروتوكولات التحميل من مواقع التورنت والتى لا تجدها على معظم تطبيقات التحميل من مواقع التورنت الاخرى. التطبيق مصمم بتقنية الماتيريال ديزين وهو الافضل من حيث التصميم بين التطبيقات التى ذكرناها. الجميل في تطبيق Flud – فلد هو ان النسخة المجانية والنسخة المدفوعة يحملان نفس المواصفات النسخة المدفوعة من تطبيق Flud – فلد ستزيل الاعلانات فقط.
افضل تطبيقات تورنت للاندرويد للتحميل من مواقع Torrent | بحرية درويد
في النهاية يمكنكم الاعتماد على هذه المجموعة من افضل تطبيقات تورنت للاندرويد 2020

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى