اخبار الاندرويدتطبيقات

رسميا مكالمات الفيديو تصل الى واتس اب WhatsApp

رسميا مكالمات الفيديو تصل الى واتس اب WhatsApp | بحرية درويد

نشرنا في موضوع سابق طريقة لعمل مكالمات فيديو على تطبيق واتس اب من خلال تطبيق Booyah. ميزة مكالمات الفيديو على واتس اب هي ميزة مرتقبة وستكون ناجحة جدا بسبب ان تطبيق واتس اب هو التطبيق رقم واحد في الدردشة والمكالمات الصوتية. في اصدار تطبيق واتس اب بنسخة بيتا والتى تحمل رقم 2.16.318 بمجرد تثبيت هذه النسخة الجديدة على هاتفك ستحصل على ميزة اتصال الفيديو على واتس اب بالاضافة الى مكالمات الصوت.

طريقة اجراء مكالمات فيديو على واتس اب بسيطة جدا تقوم بتحديث الواتس اب من خلال تحميل اصدرا رقم 2.16.318 من خلال الرابط الموجود في نهاية الموضوع سيتم تحميل التطبيق بصيغة APK.

رسميا مكالمات الفيديو تصل الى واتس اب WhatsApp | بحرية درويد

يجب ان يكون ايضا تطبيق الواتس اب بالاصدار الجديد 2.16.318 متوفرة على كلا طرفي المكالمة. بعدها تقوم بالضغط على اشارة الاتصال وسيظهر خيار جديد وهو خيار مكالمات الفيديو Video Call ويمكنك ان تجري اتصال فيديو بسهولة وجودة عالية جدا. اذا لم تعمل لديك ميزة مكالمات الفيديو على واتس اب انصحك بان تقوم بمسح بيانات الواتس اب

رسميا مكالمات الفيديو تصل الى واتس اب WhatsApp | بحرية درويد

حمل تطبيق WhatsApp اصدار 2.16.318

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى