تطبيقات

انشاء صور ميمز ساخرة ومضحكة مباشرة من خلال تطبيق Meme Generator

الميمز هي كلمة انجليزية تعني الصور المضحكة التى تنتشر بسرعة وبشكل كبير عبر الانترنت، سنتعرف على تطبيق انشاء صور ميمز مجاني وحاصل على تقييم متميز على جوجل بلاي. لكن هل تسائلت كيف يمكنك انشاء صور كهذه ونشر مواقف مضحكة وساخرة مع اصدقائك الاجابة بكل بساطة من خلال جوالك.

ستقوم بتحميل تطبيق Meme Generator هذا التطبيق الذي يوفر مئات الصور لشخصيات في اوضاع مضحكة ويمكنك هذا التطبيق من اضافة تعليقاتك الخاصة عليها بالعربية او الانجليزية او اي لغة تريدها.

إقرأ ايضاً:

طريقة انشاء صور ميمز مضحة وساخرة من خلال تطبيق Meme Generator

بعد تحميل تطبيق Meme Generator ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق والتى تحتوي على مئات الصور وفي القائمة الجانبية للتطبيق ستجد قوائم باحدث صور (الميمز) او الصور التى قمت انت بأنشاءها من خلال التطبيق، كما ان التطبيق يسمح ان تقوم بكتابة النصوص باللغة العربية ولغات اخرى بمعنى انك تستطيع استخدام اللغة التى تريدها وليست الانجليزية فقط.

انشاء صور ميمز
الواجهة الرئيسية لتطبيق Meme Generator

بعد اختيارك لصورة تناسب الموقف الذي تريد ان تصفه من خلال الصورة على سبيل المثال صورة القطة التالية تقوم باضافة نصين واحد في الجهة العلوية واخر في الجهة السفلية ويمكنك الغاء اي منهم بمسح النص. كمايمكنك التعديل على اعدادات الخط ولكن يجب التنويه ان تغيير اعدادات الخط تعمل فقط على اللغة الانجليزية ولكن يمكنك تغيير لون الخط على اللغة العربية

انشاء صور ميمز
تقوم بتعديل النصوص الافتراضية وكتابة ما تشاء

بعد الانتهاء من انتاج الصورة المضحكة على تطبيق Meme Generator تقوم بالضغط على خيار الحفظ او المشاركة المباشرة على شبكات التواصل مع اصدقائك

انشاء صور ميمز
طريقة حفظ الصور او مشاركتها على تطبيق Meme Generator

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق Meme Generator والذي من خلالها يمكننا انشاء صور ميمز مميزة. شاركونا ما هي اجمل الميمز التى مرت عليكم اثناء تصفحكم للأنترنت.

تحميل تطبيق Meme Generator مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى