تطبيقات

تطبيق- تعلم صيانة الهاتف من الصفر – لتعلم صيانة الجوالات والاجهزة الذكية

تعلم صيانة الهاتف من الصفر تعتبر احد الحرف التى يبحث عنها العديدين خصوصاً كون الهواتف الذكية منتشرة بشكل كبير جداً عالمياً. هذا الانتشار سوف يترتب عليه من الطبيعي أعطال في هذه الأجهزة ويحتاج المستخدم لإعادة صيانتها. سنتعرف من خلال هذا الموضوع على تطبيق مجاني وعربي بالكامل سيأخذ بيدك الى طريق تعلم صيانة الهاتف بسهولة تامة.

وهذا بالفعل ما سنتحدث عنه خلال هذه التدوينة، فصيانة الهواتف أمر شائع جدا فلن تحتاج إلى استبدال هاتف كامل لمجرد عطل قطعة صغيرة منه، بل تستبدل هذه القطعة، وتعتبر صيانة الهواتف امر مربح وعملي لكثرة انتشارها واعطالها.

ويمكنك عزيزي المتابع الكريم البدء في هذا المجال بداية من تدوينتنا هذه، والتي نمدك فيها بتطبيق جدا رائع وهذا التطبيق عربي بالكامل وليس به اي صعوبات او مشاكل بشأن اللغة او المحتوي.
إقرأ ايضاً:

تعلم صيانة الهاتف من الصفر  من خلال هذا التطبيق المجاني

كل ما عليك هو تحميل التطبيق والدخول اليه، سوف تجد مجموعة من الاقسام.
تعلم صيانة الهاتف من الصفر
وهذة الأقسام تبدأ بك من الصفر مثل مكونات الجهاز والأدوات المستخدمة في الصيانة وطريقة استعمالها، مرورا بتحديد المشكلة في الجهاز ثم طريقة تغيير القطع وغيرها من المعلومات المهمة التي تجعل منك مهني مقبول في هذا المجال المربح جدا.
وتوجد أقسام مهمة كذلك مثل قسم مواقع مهمة لتعلم صيانة الهواتف المحمولة ويضم هذا القسم أفضل وأكبر المواقع التي تهتم بهذا المجال.
تعلم صيانة الهاتف من الصفر
الجدير بالذكر أن هذا التطبيق حاصل علي تقييم عالي جدا في متجر جوجل بلاي، كما ان محتوى هذا التطبيق كفيل بأن يهيئك للدخول في عالم صيانة الجوالات والاجهزة الذكية.
ملاحظة هامة 
تطبيق تعلم صيانة الهاتف من الصفر ليس وحده كفيل ان يجعل منك مهني محترف فالخبرة والممارسة لها دور أهم ولكن هذا التطبيق يضعك علي أول الطريق الصحيح في هذا المجال

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي العزيز ارجوا الرد
    الموضوع: تحديث جهازي الي أندرويد 8
    لدي جهاز ويعمل بنظامين اتصال GCM-CDMA وهذه عندك مواصفات الجهاز
    An 6.0.1 / Marshmallow / API 23
    Baseband Version: O.1.2.c2-00073-8937_GENNS_PACK-1
    Build Number: MMB29M release-keys
    Linux Kernel Version: 3.18.24-perf-g3acdb6e-00035-ge269774-dirty
    Http User Agent: Dalvik/2.1.0 (Linux; U; Android 6.0.1; SUGAR F7 Build/MMB29M)

زر الذهاب إلى الأعلى