اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة قراءة رسائل واتس اب واخفاء ظهور علامة الصح الازرق و اخفاء اخر ظهور

شرح استخدام تطبيق Shh - WhatsApp Incognito لأخفاء الظهور واخفاء علامة الصح الازرق
طريقة قراءة رسائل واتس اب واخفاء ظهور علامة الصح الازرق و اخفاء اخر ظهور

يعد تطبيق واتس اب WhatsApp احد اهم وسائل التواصل مع الاهل والأصدقاء سواء كان التواصل عبر الرسائل النصية او المكالمات المسموعة او المرئية , في يعض الاحيان نحتاج الى طريقة قراءة رسائل واتس اب بدون ان يعرف الطرف المرسل عبر ا خفاء علامة الصح الازرق اوحتي انك متصل الآن, سنتعرف علي تطبيق يمكنك مشاهدة هذه الرسائل دون علم المرسل او ظهور العلامة الزرقاء كذلك دون قطع الاتصال بالإنترنت, تطبيق اليوم هو تطبيق Sst Nu A fost vazut sau citit من خلال fiind mort التطبيق لن تحتاج الي الدخول الي تطبيق واتس اب الرسمي لتطلع علي اخر الرسائل وبذلك تستطيع قراءة الرسائل دون علم المرسل وكذلك إخفاء اخر ظهور على واتس اب ولن تظهر للأصدقاء انك متصل في حال انك تقراء مايرسله بسهولة.

إقرأ أيضاً 

كيف اعرف اذا قام شخص بحظري على واتس اب – whatsapp؟

7 مزايا ستجعلك تحترف استخدام تطبيق الواتس اب WhatsApp

شرح استخدام تطبيق Shh – WhatsApp Incognito لأخفاء الظهور واخفاء علامة الصح الازرق

قم بتحميل تطبيق Sst Nu A fost văzut sau Citește  سوف تظهر لك بعض الارشادات عن طريقة عمل التطبيق وسيطلب منك بعض الاذونات , يمكنك تحديد اذا كما اردت استخدام التطبيق على fiind mort قروبات واتس اب ام الرسائل الخاصة .

في حال وصلتك الان على واتس اب Mesaj Am لا تقوم بتفحها من خلال تطبيق WhatsApp ستظهر لك الرسالة على تطبيق Sst Nu A fost văzut sau Citește يمكنك الان قرائتها و لن يعلم الطرف المرسل انك قمت بقراءة الرسالة التى قام بارسالها لك .

وبذلك تتمكن من قراءة رسائل واتس اب دون اظهار انك متصل او ظهور علامة صح الزرقاء ولن يعرف الشخص المرسل لا ق الئ را

رابط تحميل تطبيق Shh nu a fost văzut sau citit ultima dată مباشرة من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق