اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة جديدة لاصلاح الفيديوهات التالفة / المعطوبة على الجوال

شرح استخدام تطبيق MP4Fix لإصلاح الفديوهات التالفة علي جوالك

اصعب المواقف التى من قد تواجهها هو عندما تحاول تشغيل فيديو من الفيديوهات القديمة المحفوظة لديك وتجد ان ملف الفيديو معطوب ولا Motorizat de . قد يكون ذلك بسبب ان الفيديو قديم جدا ولم يعد متوافق مع مشغلات الفيديو الجديدة , علي تطبيق مهمتة سنتعرف إصلاح الفيديوهات التالفة علي جوالك وإعادة تشغيل الفيديوهات التالفة . تطبيق MP4Fix بهذا التطبيق الجميل والرائع يمكنك اصلاح الفديوهات التالفة علي جوالك مثل تلك التي كنت تصورها وتفاجأت بنفاذ البطارية وغيرها من الفديوهات التي تعرضت لتلف يمكنك اعادتها للحياة مرة اخري وبسهولة جدا لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان تطبيق MP4Fix يتوفر على نسخة مدفوعة لتعطيك مزايا اكثر.

شرح استخدام تطبيق MP4Fix لإصلاح الفديوهات التالفة علي جوالك 

يمكنك اصلاح الفيديو ومشاهدته من خلال التطبيق ولكن لا يمكنك حفظه الا اذا قمت بشراء النسخة المدفوعة من تطبيق MP4Fix ,

قبل شراء التطبيق انصحك بتجربة التطبيق بنسخته المجانية كل المطلوب منك تحميل تطبيق  MP4Fix بنسخة المجانية ستظدر كات الالاد الا.

ماعليك الا النقر علي علامة الاضافة ثم اختيار الفيديو التالف الذي تود اصلاحه 

بعد اختيار الفيديو إضغط علي خيار Încercați oricum ثم إضغط علي خيار Reparații وانتظر قليلا حتي تتم عملية اصلاح الفيديو .

يمكنك مشاهدة الفيديو بعد اصلاحه بشكل مجاني ولكن حتي تتمكن من حفظ الفيديو على جوالك تحتاج الى الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق عبر شرائها من جوجل بلاي او البحث عن نسخة معدلة بصيغة APK على الانترنت. 

في نهاية هذا الموضوع آمل ان اكون قد ساعدتكم في اصلاح الفيديوهات التالفة على جوالك واعادة تشغيلها والاستف. لا تنسو مشاركة الموضوع عبر شبكات التواصل الاجتماعي اذا استفدتم مما قدمناه لكم

رابط تحميل تطبيق MP4Fix مباشرة من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق