تطبيقات

تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4 على الجوال مباشرة

سنتعرف في هذا الموضوع على طريقة تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4 ، فكما تعلمو من اصعب المواقف التى قد تواجهها هو عندما تحاول تشغيل فيديو من الفيديوهات القديمة المحفوظة لديك وتجد ان ملف الفيديو معطوب ولا يعمل. قد يكون ذلك بسبب ان الفيديو قديم جدا ولم يعد متوافق مع مشغلات الفيديو الجديدة، سنتعرف علي تطبيق مهمتة إصلاح الفيديوهات التالفة علي جوالك وإعادة تشغيل الفيديوهات التالفة.

برنامج اصلاح الملفات التالفة بعد استرجاعها

 

تطبيق MP4Fix بهذا التطبيق الجميل والرائع يمكنك اصلاح الفديوهات التالفة علي جوالك مثل تلك التي كنت تصورها وتفاجأت بنفاذ البطارية وغيرها من الفديوهات التي تعرضت لتلف يمكنك اعادتها للحياة مرة اخري وبسهولة جدا لكن يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان تطبيق MP4Fix يتوفر على نسخة مدفوعة لتعطيك مزايا اكثر.

إقرأ ايضاً:

تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف MP4Fix لإصلاح الفديوهات التالفة علي جوالك 

يمكنك اصلاح الفيديو ومشاهدته من خلال التطبيق ولكن لا يمكنك حفظه الا اذا قمت بشراء النسخة المدفوعة من تطبيق MP4Fix ،
قبل شراء التطبيق انصحك بتجربة التطبيق بنسخته المجانية كل المطلوب منك تحميل تطبيق MP4Fix بنسخة المجانية ستظهر لك كافة ملفات الفيديو المحفوظة على جوالك.
تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4 على الجوال مباشرة | بحرية درويد
ماعليك الا النقر علي علامة الاضافة ثم اختيار الفيديو التالف الذي تود اصلاحه 
تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4 على الجوال مباشرة | بحرية درويد
بعد اختيار الفيديو إضغط علي خيار Try anyway ثم إضغط علي خيار Repair وانتظر قليلا حتي تتم عملية اصلاح الفيديو.
تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4
يمكنك مشاهدة الفيديو بعد اصلاحه بشكل مجاني ولكن حتي تتمكن من حفظ الفيديو على جوالك تحتاج الى الحصول على النسخة المدفوعة من التطبيق عبر شرائها من جوجل بلاي او البحث عن نسخة معدلة بصيغة APK على الانترنت.
تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4
في نهاية هذا الموضوع آمل ان اكون قد ساعدتكم في تحميل برنامج إصلاح الفيديو التالف mp4 واعادة تشغيلها والاستفادة منها. لا تنسو مشاركة الموضوع عبر شبكات التواصل الاجتماعي اذا استفدتم مما قدمناه لكم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى