تطبيقات

طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

كيف يمكن ان اقوم ب تحميل من اليوتيوب بدون برنامج ؟ سنقدم لكم لكم 3 طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج ، فكما تعلمو يتوفر علي متجر جوجل بلاي مجموعة من التطبيقات التي تسمح لك بتحميل الفيديو من اليوتيوب علي جوالك، ولكن اليوم سنتعرف علي افضل 3 طرق تحميل من اليوتيوب بدون برنامج او تطبيقات خارجية.

طريقة التحميل ببساطة ستتم من خلال مواقع وأضافت بسيطة الى روابط فيديوهات اليوتيوب ستمكنك عزيزي المتابع من تحميل اي فيديو من اليوتيوب بكل سهولة بالاضافة الى امكانية تحميل الفيديو من يوتيوب بعدة جودات ودرجات وضوح مختلفة. الجميل في هذه المواقع انها من الممكن ان تستخدمها  في تحميل فيديوهات اليوتيوب على الاندرويد الايفون وحتى اجهزة الكمبيوتر واي جهاز يتوفر عليه متصفح مثل اجهزة Android Tv Box.

افضل 3 طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

  1. موقع Savefrom
  2. موقع Save-Video
  3. موقع Keepvid

1- تحميل فيديوهات يوتيوب من خلال موقع Savefrom

يوفر هذا الموقع طريقتين لتحميل من اليوتيوب كما يمكنك التحميل باكثر من جودة وكذلك اكثر من صيغة. الطريقة الاولي بسيطة وذلك من خلال الذهاب الي رابط فيديو اليوتيوب على المتصفح المراد تحميله ثم حذف https://www واضافة بدلا من ذلك ss سيفتح لك الموقع ويمكنك اختيار جودة الفيديو وبدأ التحميل مباشرة.

تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

الطريقة الثانية :- وهي نسخ رابط الفيديو ثم الذهاب الي موقع Savefrom.Net ولصق الرابط في مربع البحث واختيار الجودة وسيتم تحميل الفيديو مباشرة من يوتيوب.

طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج | بحرية درويد

كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

 

2- موقع Save-Video لتحميل فيديوهات يوتيوب

كل ما عليك لتتمكن من التحميل عبر هذا الموقع هو اضافة كلمة link قبل كلمة YouTube في رابط الفيديو

تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج من خلال موقع save video

ثم بعدها سيفتح معك  موقع Save-Video.com علي هذا الشكل إضغط علي Download Videos بعدها انتظر قليلا ثم اختر الصيغة الذي تود تحميل الفيديو بها.

طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج | بحرية درويد

وبعد ذلك سوف تفتح لك صفحة اضغط علي خيار > Click here to show download link < وبذلك ستتمكن من تحميل الفيديو.

تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

3- موقع Keepvid لحفظ فيديوهات يوتيوب بدون برامج

الموقع سهل الاستخدام فما عليك الا نسخ رابط فيديو اليوتيوب الذي ترغب في تحميله ثم ادخل الي موقع Keepvid.com وقم بلصق الرابط واضغط علي download ستظهر لك إمكانية التحميل بأكثر من جودة وصيغة.

تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج

كانت هذه افضل 3 طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج، تعرفنا من خلال هذه المقالة على تنزيل فيديو من اليوتيوب، تحميل من اليوتيوب مباشرة، برنامج تحميل من اليوتيوب، تحميل اغاني من اليوتيوب، تحميل من اليوتيوب بدون برنامج، برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر، برنامج تحميل من اليوتيوب للاندرويد. كيف أحمل فيديو من اليوتيوب الى الاستديو بدون برامج.

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. ايضا موقع

    saveitoffline.com

    يؤدي نفس الغرض و استخدمه منذ اكثر من سنه ونصف

زر الذهاب إلى الأعلى