اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق ” زاد ” يساعدك على تحسين مزاجك بأسلوب جديد

 

في حياتنا اليومية نمر بكثير من الاحداث التي قد تؤثر علينا فمنها ما يجعلنا سعيد او حزين او غاضب , علي سنتعرف تطبيق يقدم لك النصائح والحكم التي تناسب مزاجك سواء كنت حزين او غاضب او مبسوط. تطبيق “زاد” fiind mort التطبيق تطوير يساعدك على tara si strainatate Autentificare تحسين مزاجك عبر تقديم النصائح لتغير مزاجك من حكم واقوال لأناس اصحاب خبرة في الحياة سواء كانو شخصيات معروفة ومشهورة اجنبية عربية واسلامية.

شرح تطبيق “زاد” يقدم لك النصائح التي تساعدك في تغيير مزاجك

قم اولا بتحميل تطبيق “زاد”  سيطلب التطبيق منك ادخال بياناتك الشخصية من الاسم واللقب وغيرها من البيانات لتسجيل

بالنقر علي رمز الايقونة في المنتصف سيظهر لك عدد من المزاجات (حزين – سعيد – خائف – مضغوط) يمكنك اختيار حالتك المزاجية التى تشعر بها لينتقل بك التطبيق الي عدد من النصائح والحكم التي تساعدك في تغيير مزاجك.

كذالك يمكنك النقر علي صورة صاحب الحكمة للاطلاع علي كافة الاقوال والحكم المدرجة له ​​علي التطبيق والتعرف الكثر.

وكذلك يحتوي هذا التطبيق علي ميزة ادراج حكمة او نصيحة مفيدة لعلها تفيد غيرك. من خلال النقر علي الشرطات بالاعلي ثم اقترح قول مأثور. 

كانت هذه مراجعتنا لتطبيق “زاد” والذي سيساعدك على التغلب على حالتك المزاجية السيئة عبر اكتساب الخبرة في اق

رابط تحميل تطبيق “زاد” مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى