عروض وتخفيضات

اغتنم فرصة تخفيضات “عيد العزاب” من متجر TomTop وفرص للفوز بجوائز مجانية

كما هي العادة من كل عام وتحديد في تاريخ 11- نوفمبر تحتفل الصين والشركات والمتاجر الصينية بعيد العزاب. في هذه المناسبة تتطلق العديد من المتاجر الصينية والشركات تخفيضات وعروض على المنتجات التى تعرضها بأسعار رائعة جدا. هذه الحالة تنطبق ايضا على موقع TomTop بحيث ان الموقع يقدم اليوم تخفيضات حصرية على عدد كبير من منتجات موقعه لتحصل عليها بأسعار مخفضة. بالاضافة الى ان الموقع يقدم لعبة تلعبها قد تربح من خلالها كوبونات تخفيض وقسائم شرائية للمنتجات من خلال الموقع.

اغتنم فرصة تخفيضات "عيد العزاب" من متجر TomTop وفرص للفوز بجوائز مجانية | بحرية درويد

من ضمن العروض الرائعة التى يقدمها موقع TomTop هي عروض على عدد من الهواتف الذكية من شركات صينية رائدة مثل HOMTOM، MEIIGOO وشركة LETV Le والعديد من المنتجات الالكترونية الاخرى مثل جهاز الالعاب نينتيندو القديم المحدث NES Game ويمكنك الحصول عليه بسعر 27 دولار امريكي بدلا من 70 دولار. والعديد من المنتجات التقنية والغير التقنية بالتأكيد ستعجبك ويعجبك سعرها.

اغتنم فرصة تخفيضات "عيد العزاب" من متجر TomTop وفرص للفوز بجوائز مجانية | بحرية درويد

اما اذا كنت تبحث عن فرص للفوز بنقاط شرائية او الفوز ب 50دولار امريكي كل المطلوب منك ان تقوم بأنشاء حساب على متجر  TomTop والدخول الى الصفحة التالية والمشاركة في المسابقة وتجربة حظك. كل حساب مسموح له لعب اللعبة مرتين فقط.

رابط صفحة التخفيضات والعروض على متجر TomTop

بالمناسبة موقع TomTop يدعم شحن المنتجات من الموقع والى معظم دول العالم بدون الحاجة الى دفع رسوم الشحن الاضافية.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى