no

اربع مزايا مخفية على تطبيق جوجل Files Go لأدارة الملفات


"Advertisements"


"Advertisements"

4 مزايا مهمة في تطبيق مدير الملفات Files Go من جوجل

منذ ايام قامت شركة جوجل بطرح تطبيق جديد لها علي نظام الاندرويد وهو تطبيق Files Go ويعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات ادارة الملفات على اجهزة الاندرويد، وهو كذلك يعد بديل لتطبيق مدير الملفات الافتراضي لما فيه من مزايا مختلفة ومتعددة، سنتعرف ومن خلال هذه التدوينة علي بعض المزايا والاعدادت في لتستفيد بأكبر قدر ممكن من المزايا والاعدادات الرائعة والتى ستساعدك في ادارة الملفات ترتيبها وتنظيمها والتحكم فيها، كما ان هذا التطبيق مفيد لمتابعة كمية ذاكرة التخزين المستهلكة والمتبقية على جهازك الاندرويد.

4 مزايا مهمة في تطبيق مدير الملفات Files Go من جوجل


1-  التطبيقات غير المستخدمة (لمراقبة التطبيقات الاقل استخداما)

ميزة رائعة في هذا التطبيق وهو ارسال تنبيهات بشان التطبيقات والملفات التي لم تستخدمها لمدة شهر كامل، كذلك التطبيقات التي تستهلك قدر عالي من ذاكرة التخزين العشوائية (الرام) ، وتساعد هذه الميزة الي لفت الانتباه الي التطبيقات التي لا تحتاجها لتقوم بحذفها ان شئت وتحرير المزيد من الذاكرة التخزينية على جوالك. طريقة تفعيل ميزة "التطبيقات غير المستخدمة" من خلال الاعدادات ومن خلال تفعيل الخيار الموضح في الصورة التالية.


2- استعراض ملفات File Viewer

يمكنك عرض ملفاتك بشكل منظم علي غير الشكل الاعتيادي وذلك النقر علي تبويب Files - الملفات الموجود في اسفل واجهة التطبيق، ميزة هذا التبويب هو جعل ملفاتك مقسمة بحسب النوع (تطبيقات - صور - فيديوهات - صوتيات) وغيرها من الاقسام تسهل عليك الوصول الى الملف بأختلاف نوعه


3- ميزة AirDrop

تغنيك ميزة AirDrop عن تطبيقات نقل وارسال الملفات بين جوالين بدون انترنت او بلوتوث بحيث انها متوفرة في هذا التطبيق بشكل افتراضي، ما عليك إلا الدخول الي تبويب Files - ملفات ثم اختيار استقبال او ارسال الملفات واتبع التعليمات وبذلك ستتمكن من إرسال او استقبال الملفات من خلال هذا التطبيق ولكن يجب ان يكون التطبيق مثبيت لدي كلا الطرفين المرسل والمستقبل للملفات.



4- ميزة تخصيص الاعدادات

يمكنك تخصيص الاعدادات والتحكم في بعض الاشياء مثل جدولة التنبيهات وكذلك تنبيهات الوسائط كبيرة الحجم بالاضافة الي تحرير الاسم الذي سوف يظهر أثناء إرسال واستقبال الملفات.


وبذلك تكون قد تعلمت اهم ما يميز تطبيق Files Go  المخصص لأدارة الملفات على جوالك الاندرويد وكيف تستفيد منه بشكل كبير وتستغني عن العديد من التطبيقات الاخرى..




"Advertisements"


اربع مزايا مخفية على تطبيق جوجل Files Go لأدارة الملفات Reviewed by محمد الزيداني on 12/15/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.