تطبيقات

تطبيق القفل applock طريقة قفل شاشة الجوال برسالة نصية عن بعد

يعتبر تطبيق القفل applock واحد من اهم التطبيقات المخصصة لحماية الجوال، قفل شاشة الجوال برسالة نصية عن بعد هي احد تلك الاساليب التى يعتمدها التطبيق. يعج متجر جوجل بلاي بتطبيقات تساعدك في حل مشكلة صعبة يواجهها الجميع وهي مشكلة حماية خصوصيتك من تطفل المتطلفين، عند البحث على متجر جوجل بلاي على تطبيق لقفل الهاتف تجد العديد منها ولكن منها ما يتميز مثل تطبيق AppLock  هذا التطبيق الذي يوفر عدة طرق لحماية تطبيقاتك العابك ملفاتك الشخصية بأساليب مختلفة ومنها القفل باستخدام الرقم السري او القفل باستخدام النمط او القفل باستخدام البصمة ان توفر حساس بصمة على جوالك.

كما ان التطبيق يوفر مزايا اضافية مهمة مثل ميزة قفل الجوال عن بعد برسالة نصية قصيرة، على سبيل المثال تكون قد نسيت جوالك في مكان ما ولا تريد للشخص الذي يجد جوالك ان يصل الى تطبيقاتك وملفاتك الخاصة تقوم بارسال كود مخصص برسالة نصية من جوال اخر وسيتم تفعيل القفل وقفل جوالك.

شرح تطبيق القفل applock لقفل جوالك والتخلص من المتطفلين

 

بعد تحميل تطبيق AppLock – Fingerprint التطبيق يدعم اللغة العربية بالكامل، كما يمكنك من خلال التطبيق إغلاق التطبيقات وقفل الملفات بنمط يستحيل معرفته وذلك من خلال الاعدادات / اعدادات كلمة المرور والنمط / نوع القفل

تطبيق القفل applock

وبعد ذلك اختر الاشاره (المقصود بها النمط) وسوف يظهر لك ضبط النمط ولكن الغير طبيعي هنا هوا إمكانية زيادة عدد النقاط التي يمر بها النمط وذلك بسحب هذين الشريطين و الاسفل لزيادة عدد النقاط في النمط

تطبيق القفل applock

وبادخال النمط مرتين بشكل صحيح يمكنك اعتماده ولكن يجب ان تحفظ النمط جيدا حتي لا تقع بمشكلة نسيان النمط كذلك عليك ضبط اعدادات الامان لتستطع فك القفل اذا نسيت النمط.

قفل شاشة الجوال برسالة نصية عن بعد AppLock

 

تطبيق القفل applock الجميلة هي إمكانية قفل شاشة الجوال عن بعد فاذا نسيت جوالك في المنزل او منزل صديقك يمكنك قفله برسالة نصيه فقط عن بعد، ولكن عليك ان تفعل هذه الميزة وذلك بالذهاب الي خيار “التحكم عن بعد” وتفعيل خيار “تمكين القفل عن بعد” ستلاحظ وجود كلمة @protect هذه هي الكلمة التى يجب ان تقوم بارساله في رسالة نصية الى رقم جوالك ليتم قفل الشاشة.

تطبيق القفل applock طريقة قفل شاشة الجوال برسالة نصية عن بعد | بحرية درويد

لا تتوقف مزايا تطبيق AppLock عند هذا الحد بل يمكنك ايضا قفل تطبيقات محددة او مجلدات محددة بكلمة سر او نمط وحتى باستخدام البصمة.

رابط تحميل لعبة AppLock من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق القفل applock المخصصة لحماية الجوال من المتطفلين. بالاضافة الى الطريقة المميزة التى تسمح ب قفل شاشة الجوال برسالة نصية عن بعد.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى