اخبار الاندرويدتطبيقات

افضل نوته لكتابة الملاحظات على الجوال تطبيق Pickle

شرح تطبيق Pickle لتدوين الملاحظات وترتيبها

مشاغل الحياة اليومية تنسينا الكثير من الامور الهامة التى نريد القيام بها او حتى تنسينا بعض الامور الهامة والتى يجب تدوينها لذلك تحتاج الى تطبيق يساعدك على تدوين ملاحظاتك مواعيدك وحتى مذكراتك. سنتعرف اليوم علي  تطبيق Pickle لتدوين ملاحظاتك بشكل اسهل علي الرغم من وجود العديد من تطبيقات تدوين الملاحظات ما يميز هذا التطبيق عن غيره من تطبيقات كتابة الملاحظات الموجودة على المتجر والمثبتة بشكل افتراضي هو طريقة كتابة الملاحظات على التطبيق بالاضافة الى امكانية تغيير لون كل ملاحظة تكتبها على التطبيق كما يمكنك تكبير وتصغير حجم الخط والافضل من هذا كله يمكنك استخدام الهاشتاج (#) لتسهيل الوصول الى اي من الملاحظات في هاشتاج معين قمت بأنشائه على التطبيق.

شرح تطبيق Pickle لتدوين الملاحظات وترتيبها

قم بتحميل تطبيق Pickle عند كتابة الملاحظات على التطبيق ستظهر على شكل الرسائل النصية في فقاعات وكما ذكرنا يمكنك تخصيص كل من الملاحظات المكتوبة وتغيير لونها وحجم الخط. كما يمكنك الاحتفاظ بروابط مواقع معينة على التطبيق ضمن الملاحظات. افضل نوته لكتابة الملاحظات على الجوال تطبيق Pickle | بحرية درويد وللوصول بشكل اسرع الى ملاحظات معينة تخص موضوع معين على سبيل المثال العمل يمكنك كتابة كلمة #العمل باستخدام اشارة (#) للوصل السريع الى الملاحظات الخاصة بالعمل يمكنك كتابة كلمة #العمل وستظهر لك الملاحظة بشكل سريع وكل الملاحظات من نفس الهاشتاج.

رابط تحميل لعبة Pickle من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى