تطبيقات

برنامج canva لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة

نشرح لكم من خلال موضوع اليوم برنامج canva المخصص لأنشاء صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي. في نهاية الموضوع ستجدون رابط تنزيل برنامج كانفا. دعونا نعود قليلاً بالزمن، منذ عدة سنوات وانا استخدم موقع Canva المخصص لأنشاء الصور لشبكات التواصل الاجتماعي، هذا الموقع الذي يوفر عدد من القوالب الجاهزة لأنشاء صور بتصاميم مختلفة بأحجام تتناسب مع كل من شبكات التواصل الاجتماعي بحيث انه يوفر قالب بأحجام خاصة بمنشورات الفيسبوك تغريدات تويتر انستقرام وغيرها. بالاضافة الى امكانية تصميم صورة غلاف لحساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي كما ان التطبيق يوفرها بالاحجام المناسبة لكل من هذه الشبكات المختلفة لتظهر بشكل كامل. اطلق موقع Canva تطبيق خاص بأجهزة الايفون و مؤخرا نسخة خاصة بأجهزة الاندرويد.

برنامج canva لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة

بعد تنزيل برنامج canva سيطلب منك التطبيق تسجيل الدخول وذلك ليتم حفظ كافة اعمالك على التطبيق وامكانية فتحها من خلال جهاز الكمبيوتر او الايفون.

برنامج canva

بعد اتمام التسجيل سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للتطبيق كما بالصورة، ويمكنك اختيار نوعية العمل الذي تريد تصميمه من خلال تطبيق Canva منشور فيسبوك او تغريدة على تويتر او انستقرام وغير ذلك يمكنك تصميم غلاف لأي من شبكات التواصل الاجتماعي. كما يمكنك التطبيق من انشاء صورة بالابعاد التى تريدها والكتابة عليها واضافة الفلاتر اليها واضافة الاشكال الهندسية.

برنامج canva

إقرأ ايضاً:

مزايا برنامج كانفا

 

يحتوي تطبيق Canva علي اكثر من 60 الف قالب مجاني يمكنك استخدامها في التصميم والتعديل عليها، أيضاً لتسهيل اختيار القالب بسرعة ما بين هذا العدد الكبير يمكنك البحث عن اي قالب من خلال ايقونه البحث، بالإضافة الي عدد كبير من الملصقات التي يمكنك استخدامها مجانا.

برنامج canva لتصميم صور احترافية لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة | بحرية درويد

أيضاً يمكنك تخصيص الالوان والكتابة وغيرها من الادوات الاي تساعدك في تصميم صورك باحترافية عالية، كما يمكنك أيضاً مزامنة الاعمال في حالة استخدام نسخة التطبيق الخاصة بالحواسيب او الايفون من خلال تسجيل الدخول بالحساب.

رابط تحميل لعبة Canva مباشرة من جوجل بلاي

في النهاية يعتبر برنامج canva احد اهم الطرق المجانية لتصميم صور مخصصة لشبكات التواصل الاجتماعي، يمكنكم تنزيل برنامج canva من خلال الرابط المرفق. لا تترددو في تجربة برنامج كانفا.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى