تطبيقات

تعلم طريقة انتاج فيديوهات ستوب موشن من الجوال Stop Motion Studio

ما هو الستوب موشن Stop Motion؟ 

بدايةً وقبل ان اجيب على سؤالكم ما هو الستوب موشن؟ يجب ان تعلمو انها تقنية من من اجمل تقنيات التصوير هي تقنية الستوب موشن – Stop Motion هذه التقنية الرائعة تعتمد تجميع صور متتابعة لحركة اي جسم او مجسم وتجميعها مع بعضها بفوارق زمنية بسيطة وينتج عنها فيديو يتحرك بطريقة رائعة جادا.

تستخدم تقنية الستوب موشن في تصوير فيديوهات الاطفال وفيديوهات الشروحات لما لها من تأثير جميل وقوي على المشاهد. سنتعرف هذا الموضوع على تطبيق Stop Motion Studio هذا التطبيق الذي سيساعدك على انتاج فيديوهات ستوب موشن من الجوال، كما ان التطبيق يوفر عدد كبير من الاداوات التى تساعدك على قص وتعديل الفيديو واضافة الصوت وغيرها من الادوات المهمة في الموتتاج.

إقرأ ايضاً:

شرح تطبيق Stop Motion Studio لأنتاج فيديوهات ستوب موشن مباشرة من جوالك

 

التطبيق يوجد له نسختين علي سوق بلاي نسخة مجانية بادوات محدودة  ونسخة مدفوعة  من تطبيق Stop Motion Studio ، يمكنك تحميل تطبيق Stop Motion Studio

ما هو الستوب موشن

الآن ولأنتاج اول فيديو بتقنية ستوب موشن على جوالك كل المطلوب منك ان تثبت الجوال في مكان ثابت لأعطائك افضل نتائج وتقوم بتحريك المجسم امام كاميرا الجوال او تقوم بعمل الحركة امام الجوال سيقوم التطبيق بالتقاط صور متتابعة بفوارق زمنية يمكنك ان تقوم بحذف اي منها عند الانتهاء من التصوير في حال كانت بعض هذه الصور غير مناسب للقطة.

ما هو الستوب موشن

كما يوفر تطبيق Stop Motion Studio عدد كبير من الادوات مثل اضافة صوت الى المقطع او اضافة نص يمكنك الكتابة على الفيديو في لقطات محددة منه، كما يمكنك اضافة ثيم الى الفيديو بشكل عام يوفرها التطبيق

تعلم طريقة انتاج فيديوهات ستوب موشن من الجوال Stop Motion Studio | بحرية درويد

صراحة اذا كنت من محبي مونتاج الفيديو وتبحث عن التميز في انتاج فيديو رائع انصحك جدا بتطبيق Stop Motion Studio لأنشاء فيديوهات ستوب موشن مع العلم ان انشاء مثل هذا الفيديو من خلال الكمبيوتر يتطلب خبرة كبيرة وبرامج خاصة. وبذلك نكون قد تعرفنا على ما هو الستوب موشن وكيفية انتاج فيديو ستوب موشن من الجوال.

اضغط هنا لمشاهدة فيديو يوضح كيفية استخدام التطبيق

رابط تحميل لعبة Stop Motion Studio مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى