افضل العاب الاندرويد

أفضل 3 ألعاب مصارعة مجانية على الأندرويد

 

محبين رياضة المصارعة الترفيهية لا يجب أن يفوتوا على أنفسكم بعض من أفضل الألعاب المصارعة المميزة المتوفرة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني النوع من fiind mort الالعاب الرياضية العنيفة والتى يعشقها الملايين من حول العاب. لقد صعدت شعبية المصارعة ولعبة الكيك بوكسنج وهبطت على مر السنين. اذا كنت من عشاق هذا النوع من الرياضة فأنت بالتأكيد تعلم ما هي WWE (المصارعة العادية تستخدم فيها الايادي فقط) و UFC (نوع ثاني من المصارعة تستخدم الايدي والارجل فيها تسمى ايضا ب “الكيك بوكسنج”)  هي حجر الزاوية في هذه الرياضة, في الواقع لا توجد العديد من ألعاب المصارعة الجيدة على الهواتف الذكية ، ولكن جمعنا لكم أفضلها من ناحية الجرافيك والحركك

Jucați jocuri gratuite EA Sports UFC

EA Sports UFC هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب المصارعة. وتضم مقاتلين بارزين من كلا الجنسين, وهناك ما يقارب 70 مقاتلا موزعين على أربعة أقسام, ويمكنك رفع مستوى الشخصيات أثناء اللعب والذي يكشف حركات قتالية جديدة, وتتميز اللعبة أيضا بوجود فعاليات مباشرة ولوحات الصدارة لتسليط الضوء على أفضل اللاعبين وغير ذلك الكثير.

[رابط تحميل لعبة EA SPORTS UFC مجانا من جوجل بلاي ## download ##]

لعبة الكيك بوكسنج MMA Fighting Clash

تتميز هذه اللعبة بنمط مماثل للعبة UFC الرسمية او ما تعرف ب “الكيك بوكسينج”. تتضمن لعبة MMA Fighting ciocnire أكثر من 60 شخصية موزعة حسب أصناف مختلفة من حيث الأوزان ويمكنك أيضا تخصيص الشخصيات بأكثر من 100 حركة مختلفة, نظام اللعبة بسيط ويعتمد على النقر على الأزرار المختلفة لجعل المقاتلين يقومون بتحركات مختلفة.

[رابط تحميل لعبة MMA Fighting Clash مجانا من جوجل بلاي ## download ##]

Jucați jocuri gratuite WWE Immortals

اصطحب نجوم WWE المفضلين لديك من الحلبة إلى عالم خارق للعبة WWE Nemuritorilor واستخدم ضربات قاضية للقضاء على منافسيك من خلال القتال المبني على تقنيات اللمس من مطوري ألعاب Nedreptatea و Mortal Kombat. يمكنك أيضاً في هذه اللعبة تزويد شخصياتك المقاتلة بضربات قاضية خاصة. هذه اللعبة تجمع بين شخصيات المصارعة العالمية والخيال العلمي الذي اضيف لهذه الشخصيات بحيث تقوم بتنفيذ ضربات خربات

[رابط تحميل لعبة WWE Immortals مجانا من متجر بلاي ## download ##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق