العاب

افضل العاب المصارعة للاندرويد 2020 روابط تحميل مباشرة

جمعنا لكم افضل العاب المصارعة للاندرويد 2020 فقط لمحبين رياضة المصارعة الترفيهية لا يجب أن تفوتوا على أنفسكم بعض من افضل لعبة مصارعة للاندرويد المميزة المتوفرة على متجر جوجل بلاي بشكل مجاني هذا النوع من العاب الرياضة العنيفة والتى يعشقها الملايين من حول العاب . لقد صعدت شعبية المصارعة ولعبة الكيك بوكسنج وهبطت على مر السنين. اذا كنت من عشاق هذا النوع من الرياضة فأنت بالتأكيد تعلم ما هي WWE (المصارعة العادية تستخدم فيها الايادي فقط) و UFC (نوع ثاني من المصارعة تستخدم الايدي والارجل فيها تسمى ايضا ب “الكيك بوكسنج”) هي حجر الزاوية في هذه الرياضة، في الواقع  لا توجد العديد من العاب المصارعة الجيدة على الهواتف الذكية، ولكن جمعنا لكم أفضلها من ناحية الجرافيك والحركة لنوفر عليكم وقت البحث.

افضل العاب المصارعة للاندرويد 2020

  1. لعبة EA SPORTS UFC
  2. لعبة MMA Fighting Clash
  3. لعبة WWE Mayhem

 

استعراض افضل العاب المصارعة للاندرويد

 

لعبة مصارعة (الكيك بوكسنج) EA Sports UFC

EA Sports UFC هي بالتأكيد واحدة من أفضل ألعاب المصارعة. وتضم مقاتلين بارزين من كلا الجنسين، وهناك ما يقارب 70 مقاتلاً موزعين على أربعة أقسام، ويمكنك رفع مستوى الشخصيات أثناء اللعب والذي يكشف حركات قتالية جديدة، وتتميز اللعبة أيضاً بوجود فعاليات مباشرة ولوحات الصدارة لتسليط الضوء على أفضل اللاعبين وغير ذلك الكثير.

رابط تحميل لعبة EA SPORTS UFC مجانا من جوجل بلاي

لعبة الكيك بوكسنج MMA Fighting Clash

تتميز هذه اللعبة بنمط مماثل للعبة UFC الرسمية او ما تعرف ب “الكيك بوكسينج”. تتضمن لعبة MMA Fighting Clash أكثر من 60 شخصية موزعة حسب أصناف مختلفة من حيث الأوزان ويمكنك أيضًا تخصيص الشخصيات بأكثر من 100 حركة مختلفة، نظام اللعبة بسيط ويعتمد على النقر على الأزرار المختلفة لجعل المقاتلين يقومون بتحركات مختلفة.

رابط تحميل لعبة MMA Fighting Clash مجانا من جوجل بلاي

إقرأ ايضاً:

افضل لعبة مصارعة للاندرويد

 

لعبة المصارعة WWE Mayhem

اصطحب نجوم WWE المفضلين لديك من الحلبة إلى عالم خارق للعبة WWE Mayhem واستخدم ضربات قاضية للقضاء على منافسيك من خلال القتال المبني على تقنيات اللمس من مطوري ألعاب Injustice و Mortal Kombat. يمكنك أيضاً في هذه اللعبة تزويد شخصياتك المقاتلة بضربات قاضية خاصة. هذه اللعبة تجمع بين شخصيات المصارعة العالمية والخيال العلمي الذي اضيف لهذه الشخصيات بحيث تقوم بتنفيذ ضربات خارقة للخصم.

رابط تحميل لعبة WWE Mayhem مجانا من متجر بلاي

وبذلك نكون قد جمعنا لكم افضل العاب المصارعة للاندرويد 2020 هذه الالعاب ممتعة حقاً لكل محبي مصارعة wwe بالاضافة الى عشاق الكيك بوكسينج.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى